بغداد 31°C
دمشق 23°C
الأربعاء 16 يونيو 2021
بتهمة بن لادن يمنيّ يكسب الدولارات... ونادين قدور تثبت مقولة قبنض "الممثل خزان" - الحل نت

بتهمة بن لادن يمنيّ يكسب الدولارات… ونادين قدور تثبت مقولة قبنض “الممثل خزان”


ديانا .س عبدالله

مواطن يمني يتحول إلى مليونير بفضل أسامة بن لادن

تمكّن رجل يمني يدعى أسامة صالح، من كسب 4.7 مليون دولار أميركي بعد رفعه دعوى قضائية في الولايات المتحدة يطالب فيها بتعويضه عن فصله من عمله، بسبب اشتهاره باسم “بن لادن” كون اسمه أسامة.

وكان اليمني صالح يعمل في محل لبيع الملابس النسائية في منطقة بروكلين الشهيرة بمدينة نيوورك، عندما تعرض للاضطهاد والهجوم من قبل زملائه في العمل الذين وصفوه بأنه إرهابي بسبب اسمه.

وأصدرت محكمة فيدرالية في نيوورك قراراً يوم الجمعة الماضي بتعويض أسامة صالح بمبلغ4.7 مليون دولار، نتيجة الأضرار التي لحقت به.

وفي سياق مشابه قام زهير أبو دان وهو نازح من حي التضامن جنوب دمشق وموظف في مصرف سوريا المركزي برمي نفسه من الطابق الثالث، ليموت منتحراً تاركاً بناته الأربع.

نادين قدور تتزوج سرا ولكن!

أخيراً افتتحت نادين قدور موسمها الدرامي بتعاون أول مع المخرج أحمد ابراهيم أحمد في مسلسل عناية مشددة، من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإنتاج محمد قبنض، وجدير بالذكر أن قبنض هو منتج تلفزيوني ذو أقوال ماثورة أهمها “الممثل خزان إذا انفلت بعبّي الدنيا”.

وكشفت الفنانة السورية أنها تؤدي في العمل شخصية “آلاء” التي تفجع بوفاة زوجها خلال الأحداث الدامية في سورية، وقد انجبت منه طفلا يبلغ 5 سنوات.

ثم تقع “آلاء” في حب معتصم ليكون بينهما زواج سري، كون معتصم ينتمي إلى عائلة مهمة، ولكن بعد فترة من زواجهما، يبدأ الناس بالحديث عن علاقتهما، مما يضطرها للذهاب إلى والد زوجها وإخباره بالحقيقة.

نادين قدور

وقالت نادين إن هذا الدور هو تحدٍ صعب بالنسبة لها، فقد اعتاد الناس على رؤيتها في دور الفتاة الجميلة “الدلوعة”، وفي الأدوار السطحية التي لا تشبهها حقيقتها، أما هذا الدور فسوف يقدمها للجماهير بطريقة محترمة، وسيغير نظرة الناس تجاهها وعقبت مازحة “رح يجييني عرسان ولاد عيل مهمة بعد هالدور حاجتنا زبايل”، وهو ما يثبت قول قبنض بأن “الممثل خزان”.

رموش مايا دياب تطيح بشفاه هيفا

يبدو أن رموش مايا استطاعت اليوم أن تطيح بشفاه هيفا، إذ نقل ناشطون مدنيون أن الفتيات اللاتي يترددن على ماكيير هيفا، يطلبن منه رموش مايا، ما أزعجه كثيراً كونه ليس هو من يضع رموش مايا.

الماكير محمد حيفاوي هو صاحب تلك الطريقة في تركيب الرموش، ويرفض شرح طريقة صنعها، فهو يعتبر ذلك من الأمور السرية بينه وبين مايا، حتى عندما تضطر المغنية للتعامل مع ماكيير آخر بسبب ارتباط “حيفاوي” بعمل خارج بيروت، ومن المعروف عن مايا بأنها تضع الرموش خلسة عن الآخرين حتى لا يعرفوا سر “الخلطة”، مما دعا بعضهم إلى التساؤل عما إذا كان حيفاوي ينوي طرح منتج بعنوان “رموش”.

مايا دياب

لم تسعى نادين قدور لمعرفة هذا السر، فجمالها الطبيعي يجمع بين رموش مايا دياب وشفاه هيفا في نفس الوقت وبدون ماكيير.

أغلظ الشخصيات السورية

تعرضت صفحة (أغلظ الشخصيات السورية) على الفيس بوك والتي تضم حوالي 30000 ألف معجب للتهكير من قبل شخص وصف بأنه حاقد عليها، وبدأ بكتابة بوستات تهديدية ضد آدمن الصفحة، مما أثار الرعب في قلوب معجبين بالصفحة، ثم حلت المشكلة وأعاد الآدمن سيطرته على الصفحة، وبسط الأمن والأمان فيها، وأكمل مسيرته في استهداف الشخصيات الغليظة وانتقادها.

 

 

 

 


التعليقات