ديانا س.عبدالله

 

الزومبي قادم!

أكد مسؤولون في الحكومة الليبيرية الأنباء التي تم تناقلها عبر وسائل إعلام محلية، بعودة أحد الضحايا الذين توفوا نتيجة إصابتهم بفيروس الإيبولا الى الحياة من جديد، في شكل مخلوقات “الزومبي” الآكلة للحوم البشر.

وأوضح موقع “بلباك مومينت” الليبيري، أن السلطات أصدرت أول صورة رسمية لأحد العائدين للحياة من موتى الإيبولا، ولكنها لم تفصح عن اسم الشخص.

جاء ذلك بعد ساعات من إعلان الولايات المتحدة الاميركية نبأ وفاة أول ضحية للإيبولا في دالاس بتكساس، فيما اتهمت الحكومة الليبيرية أميركا باختلاق الإيبولا لاستخدامها كسلاح بيولوجي في حروب المستقبل.

 

قصي خولي يفتتح شركة إنتاج

قصي خولي

بعد تصويره لفيديو يؤكد فيه أنه متواجد في هوليود من أجل تصوير فيلم مجهول الاسم والمخرج، توجه قصي خولي إلى أبو ظبي هرباً من فيروس الإيبولا وتخوفاً من انتشاره في كل الولايات الأميركية، ليفتتح شركة إنتاج فيها، وأطلق عليها اسم “قصي خولي ميديا غروب”، بينما استعان بصورته بلحية طويلة لتكون شعاراً لها.

وكان قصي خولي قد أكد سابقا في حديث صحفي بأنه لا يؤمن بشيء اسمه “الربيع العربي” مما أكد لجماهيره الذين استغربوا إطلاقه للحيته، أن لحيته الطويله ليست لها علاقة بكل ما يجري وأنها ليست موضة جاءت مع قدوم داعش إلى المنطقة.

سلاف فواخرجي سفيرة لـ “جمعية التوحد”

سلاف أيضا التي لا تعترف بشيء اسمه “ربيع عربي” وتعتبر أن ما جرى في سورية ليس بثورة، بل هو مؤامرة كونية هدفها النيل من دولة الممانعة وسيادتها المقدسة، وبناء على هذا استلمت سلاف فواخرجي الدرع الخاص بأسماء الأسد، وأصبحت سفيرة في سوريا لجمعية التوحد ومقرها مدينة اللاذقية.

 

عجاج وعمايري ومامللي في برلين

لم يذهب المخرج والممثل عبد المنعم عمايري، والموسيقي طاهر مامللي، ومصممة الأزياء منال عجاج إلى برلين للسياحة أو لطلب اللجوء، بل هم اليوم في مهمة استعراض تاريخ سورية العريق من خلال عرض أزياء للمصممة عجاج، في حفل ضخم من إخراج عمايري وموسيقا مامللي.

وأكدت عجاج أن التصاميم استهلكت عدة أشهر حتى تم إنجازها، مع الاشارة إلى أن كل تصميم مصنوع من الذهب الخالص والأحجار الكريمة، ربما سيساهم في تحسين السمعة السيئة للاقتصاد السوري الحالي.

كندا حنا رشيقة رغم كل شيء

كندا حنا

احتفلت الممثلة كندا حنا بالذكرى الأولى لميلاد طفلها البكر فارس مع زوجها المخرج ناجي طعمة في منزلهما في دمشق إلى جانب أفراد العائلة.

يأتي ذلك بعد 15 يوم على إنجابها توأماً كاتاليا وكريستينا، لكنها نجحت في استعادة رشاقتها بسرعة لتكون جاهزة للانخراط في الموسم الدرامي الجديد، وفق قولها.

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.