ديانا س.عبدالله

نيكول سابا تودع المكياج !

للمرة الاولى تطلّ الفنانة اللبنانية نيكول سابا بصور وصفت بالجريئة جداً تخلت فيها عن المكياج نهائياً، كما ظهرت بعض آثار الماكياج على وجهها وقد مسح بالماء، فيما لم تضع كريمات على بشرتها أو أحمر شفاه، في بعض الصور بمكياج قد محاه المياه.

نيكول

وقد سبق وأن ظهرت نجمات أخريات بلا مكياج مثل (نانسي عجرم ) و(شيرين عبد الوهاب) وهو ما يوصف بالجرأة الكبيرة في الوقت الذي تستعين فيه الفنانات بالمكياج والألوان لإخفاء عيوب وجوههن.

مظهر الحكيم يودع العزوبية

وأمام تحدّي سابا يقف المخرج والممثل السوري مظهر الحكيم متحدياً التقدم في السن، معلناً خطوبته على الممثلة اللبنانية حنان يمق، وكتب الحكيم على صفحته على فيسبوك “مبارح حبستا بخاتم .. واليوم أسرتني بأول طبخة.. كل شيء تحت السيطرة والأمور ممتازة والكرش بخير اطمئنوا محبتي”

شقيقة هيفا تعايرها بعمليات التجميل

تتواصل الحرب بين هيفا وهبي وشقيقتها رولا، إذ قررت الأخيرة فتح النار على النجمة اللبنانية من خلال نشر صور قديمة لها لتذكيرها بشكلها قبل عمليات التجميل التي أجرتها هيفا.

هيفاء-وهبي

وقامت رولا بنشر صورة قديمة لهيفا عبر حسابها على انستغرام، حين كانت هيفا تعمل كموديل للإعلانات، بالاضافة لصورة جديدة لها تبين الفرق.

من ناحية أخرى كانت هيفا قد رفعت دعوى قضائية ضد أختها غير الشقيقة، بتهمة نشر أخبار مسيئة عنها، مما دفع الأخرى الى تكثيف هجومها ضد هيفا.

متهمة بشفتيها!

فضائح عمليات التجميل ومصائبها امتدت من لبنان إلى كندا، فقد أوقفت السلطات سيدة كندية من أصل كيني في مطار كينيا لأن شفتيها لا تتطابقان مع صورتها على جواز السفر، بسبب إقدامها على نفخ شفتيها وتغير شكلها بصورة كبيرة بعد العملية.

وتقول صحيفة “لودوفوار” الكندية التي تصدر بللغة الفرنسية إن المحكمة قد أجلت النظر في هذه القضية حتى تستطيع إثبات هويتها، وحتى تعترف كندا بأنها مواطنة كندية، لتتمكن من العودة من جديد ورؤية ولدها البالغ من العمر 12 عاماً والذي لم تره من شهرين.

ورشة عمل لانقاذ الدراما السورية

في الطرف الآخر من سوريا وبحضور وزير الاعلام (عمران الزعبي) ومديرة “المؤسسة العامة للانتاج الاذاعي والتلفزيوني” ديانا جبور، أقيمت ورشة عمل بعنوان “مستقبل الدراما السورية”، هدفها تحسين سمعة الدراما السورية ومحاولة الارتقاء بها لتعود للتواجد بقوة على أغلب الفضائيات، وحضر الورشة عدد من الممثلين منهم، دريد لحام، رفيق سبيعي، أسعد فضة، عارف الطويل، مصطفى الخاني وغيرهم.

وخرج الفنانون والخبراء من هذه الرورشة بعدة مقترحات وتوصيات منها إعادة هيكلة آلية الرقابة بحيث تحتكم لفكر رقابي مؤسساتي ليس لمزاجية الرقيب، تأسيس مرجعية توزيع من لجنة صناعة السينما والتلفزيون، وإقرار جوائز دولة تشجيعية لصناع الدراما كخطوة أولى تسبق المهرجان التلفزيوني السنوي.

وقد شبه ناشطون هذه الورشة وتوصياتها باجتماع حزبي بعثي، إلا أن قناة “سوريا دراما” أثبتت التغيير المنهجي الذي قدمته الورشة للدراما السورية، فما إن انتهت الورشة حتى بدأت القناة بعرض المسلسل الكوميدي  (بناتي حياتي) للمخرج فادي غازي.

 

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة