ديانا س.عبدالله

أم عمار تنتقد مذيعات الواسطة

 

انتقدت المذيعة ماريا ديب (أم عمار الذاكرة السورية) المذيعات الجدد في التلفزيون السوري الرسمي، قائلةً بأن أغلبهن يصلن إلى الشاشة بالواسطة.

وبينت مقدمة “ما يطلبه الجمهور” في لقاء على إذاعة المدينة أنه لم تتم إقالتها من العمل الإعلامي، مؤكدةً أنها اعتزلت الشاشة بعدما شعرت أن هناك من القائمين على العمل الإعلامي حينها من لم يقدّر البرنامج، ولم يهتم بما يريده الناس، معتبرةً أن حقها وتكريمها وصلاها من الجمهور.

ماريا ديب

ولفتت ديب إلى أن المهم في العمل الاعلامي هو مخاطبة الناس من القلب، وأن الكاميرا تكشف ما بداخل الانسان، معتبرةً أن الناس يتذكرون ما يطلبه الجمهور كونهه ملتصق بهم، ورافقهم على مدى عقود، نافيةً أن تكون قد شعرت بلملل خلال تقديمه لسنوات.

من المعروف أن ماريا ديب هي زوجة مدير الجمارك العامة الأشهر في عهد حافظ الأسد (غريب وقاف)، والتي سطع نجمها في التلفزيون السوري مع تسلم وقاف مهامه…

مهيار خضور ابتعدو عن حياتي الشخصية

طلب الممثل “مهيار خضور” من أأصدقائه ومتابعيه عدم الخوض في الأمور الشخصية والخاصة مفضلاً أن يكون “الحب عنوان التواصل”.

وكتب خضور على صفحته الشخصية في موقع فيس بوك

“الرجاء من الجميع عدم التدخل في الأمور الشخصية بتاتاً، والا سأحذف التعليقات وكل من يعلق بكلام غير أخلاقي، الفيس بوك فقط للتواصل مع أصدقائي ومع ما يخص حياتي الفنية”.

 

السياحة اللبنانية بخير

ادعى فاليري سيرغي كورنتسوف (روسي الجنسية) في مخفر بعلبك أن أربعة شبان يستقلون سيارة من نوع غراند شيروكي رمادية اللون أقدمو على سلبه بقوة السلاح مبلغ 3500$ وبطاقة ائتمان وأغراض والكترونيات تفوق قيمتها 3700 دولاراً، وقد فروا إلى جهة مجهولة بينما كان على مقربة من قلعة بعلبك الأثرية.

 

هالة صدقي تنقذ منقّبة من الغرق

كشفت هالة صدقي أنها لا تستطيع الاستغناء عن رياضة السباحة، مؤكدةً على أنها تحرص على ممارستها يومياً ولو لمدة ساعة، وخلال حلولها ضيفةً على برنامج “أنت حر” الذي يقدمه مدحت العدل على قناة cbc، وكشفت الفنانة المصرية أنه خلال تواجدها في إحدى القرى السياحية، فوجئت بسيدة منقبة تركها زوجها في عرض البحر بعد مشادة بينهما.

هالة صدقي

وأضافت: “قررت التدخل لمساعدتها، وزوجي منعني في البداية، لكني لم أقبل وبالفعل نزلت إلى البحر، وأنقذتها، وكانت في حالة صعبة، إذ كادت تغرق بالفعل”.

وتابعت ضاحكة “الغريب أن السيدة لم تشكرني بعدما أنقذتها ولم أغضب من ذلك”..

ونقل ناشطون سوريون أن هالة صدقي تحدت خفر السواحل الأوروبية، وقامت بنقل عدة أسر سورية سباحةً من شواطئ مصر إلى الشواطئ الإيطالية دون الاستعانة بقارب أو طوافة، كما أنها لم تعتب على الأسر التي لم تشكرها بعد نهاية الرحلة.

 

 

 

 

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.