بغداد 9°C
دمشق 6°C
الأربعاء 20 يناير 2021
"النصرة" تقتل البزال، وعائلته تعتبر السوريين "حفنة من الإرهابيين" - الحل نت

“النصرة” تقتل البزال، وعائلته تعتبر السوريين “حفنة من الإرهابيين”


10699251_750907651645411_1329793406_n
طالب آل البزال لبنان بتنفيذ أحكام الإعدام بحق كل من جمانة حميد وعمر الأطراش، وذلك بعد أن أعلنت جبهة النصرة عن تنفيذ حكم الإعدام بحق الأسير من الجيش اللبناني علي البزال.
وأشار آل البزال في مؤتمرٍ صحفي ألحقوه ببيان أن: “المسؤول عن مقتل علي هو الإرهابي مصطفى الحجيري، وبما أنه موجود في مكان معروف نطلب من السلطات اللبنانية إلقاء القبض عليه”.
وأكدوا أن “السوريين في المنطقة هم حفنة إرهابيين ولن نسمح بمرور المساعدات لهم”.
وطالب آل البزال في بيانهم الحكومة اللبنانية بإعدام “كافة المعتقلين السوريين الإرهابيين في السجون اللبنانية وعلى رأسهم “جمانة حميد”. وأعلنوا أيضاً قطعهم لكافة الطرق التي تؤدي إلى عرسال الحاضنة ل”الإرهاب السوري”، ومنع أي منظمة إنسانية أو إغاثية من الدخول إليها”.

وكانت جبهة النصرة أعلنت عبر تويتر قيامها بتنفيذ “حكم القتل في حق العريف اللبناني علي البزال لينضم إلى قافلة شهداء المؤسسة العسكرية التي كرست نفسها للدفاع عن لبنان من القوى الظلامية خلف التلال الحدودية”.
وفي بيان نشرته الجبهة على الحساب أشارت إلى أن تنفيذ الحكم جاء رداً اعمال الجيش اللبناني “وهو أقل ما نرد عليه وإن لم يتم إطلاق سراح الأخوات اللواتي اعتقلن ظلماً وجوراً فسيتم تنفيذ حكم القتل في حق أسير آخر لدينا خلال فترة وجيزة”. ونشرت صورة لشخص يطلق النار على رأس البزال


التعليقات