بغداد 39°C
دمشق 26°C
الأحد 1 أغسطس 2021
"النصرة" تحذر "حركة حزم" بأنها ما تزال صابرة متروية في ردها - الحل نت


al-Nusra_2532249b

قالت “جبهة النصرة” في بيان لها، أن “بيان حركة حزم لم يذكر الاعتداءات المتتالية على جنود الجبهة في حلب وإدلب، ورغمَ كل الاعتداءات والمضايقات لم ترد جبهة النصرة بأي خطوة عسكرية، حقناً للدماء ولحساسية الوضع في حلب”.
وأضاف البيان أن “النصرة لا زالت صابرة متروية رغم أن بعض الجماعات العميلة التي تنفذ أجندات غربية كان لها النصيب الأكبر في إيقاف الغزوة (نبل والزهراء)؛ فبعد كل الصبر من جند الجبهة والحكمة في التعامل مع الموقف من أمرائها ظن قادة الحركة ذلك ضعفاً، ولكنها رويّة الحليم”، مؤكدة أنها “لن تترك من اعتدى على عناصرها دون حساب ولو بعد حين”.
وهاجمت النصرة في بيانها حركة حزم بسبب “موقفها من امريكا” وقالت بأن الحركة “أعلنَت عن استقبالها دعماً أمريكياً دون خَجلٍ أو حياء”، كما أنها اتهمت الجبهة “بتُهَمٍ واهيةٍ يعرفُ كذبَها الشيبُ قبل الشبّان، فأوّلُ ما بدأ البيان به تناقضٌ واضحٌ، واتّهموا الجبهةَ بالاعتداءِ على حواجزَ لهم دونَ بيّنةٍ أو دليل”.
وكانت حركة حزم أصدرت بياناً أول أمس أشارت فيه إلى تعرض عناصر وقادة تابعين لها للاعتداء والاعتقال من قبل جبهة النصرة، دون أن تستجيب لوساطة غرفة عمليات حلب.
يشار إلى أن النصرة شنت في وقت سابق هجوماً على مواقع حركة حزم في مناطق شمال سوريا وسيطرت على المناطق التي كانت حركة حزم طردت قوات النظام منها.


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية