بغداد 9°C
دمشق 2°C
الثلاثاء 26 يناير 2021
نتنياهو: سنرد بقوة على أي اعتداء من التنظيمات التي ترفع رأسها - الحل نت

نتنياهو: سنرد بقوة على أي اعتداء من التنظيمات التي ترفع رأسها


10884813_761147520621424_1506808970_n
قال رئيس الحكومة الإسرائيلية (بنيامين نتنياهو)، اليوم الجمعة، أن “إسرائيل سترد على أي اعتداء عليها وبشكل فوري وغير مسبوق”.
ونقلت “صحيفة الحياة” عن “نتنياهو” قوله، خلال حفل تخرج فوج جديد من طياري سلاح الجو، أن “إسرائيل تشوش بشكل ممنهج على نقل أسلحة إلى إيران ووكلائها في المنطقة”.

وأشار “نتنياهو” إلى أن “المهمة العليا اليوم هي حماية إسرائيل وضمان أمنها وعليه نعمل على منع وإحباط الهجمات التي قد تتعرض لها إسرائيل والرد بقوة على أي اعتداء”، مضيفاً: “لن نحتمل أي اعتداء علينا من قطاع غزة ومن الجولان ولا من الحدود اللبنانية، ولا من أي مكان، ولذلك سيكون رد الجيش بقوة وفوراً على محاولة التنظيمات المعادية التي نراها ترفع رأسها هذه الأيام”.

وقال نتنياهو “في المنطقة التي نعيش فيها تندلع صراعات لا نهاية لها وترتكب أعمال عنف فظيعة ووحشية. ونار التعصب الإسلامي تلتهم حدودنا الشمالية والجنوبية”، مشيراً إلى أن “المهمة العليا التي تلقى على عاتق سلاح الجو وعلى عاتقنا كقيادة سياسية هي حماية أمن إسرائيل”.
وأضاف “إننا مصممون على منع أعدائنا من الحصول على أسلحة فتاكة قد تعرض أمننا للخطر، ونحن مصممون على القيام بكل شيء ممكن من أجل منع إيران، التي تدعو إلى تدميرنا من خلال امتلاك الأسلحة النووية”.


التعليقات