بغداد 34°C
دمشق 21°C
الأحد 20 يونيو 2021
الخارجية الأمريكية: سنمنح الإقامة الدائمة لعدد من السوريين - الحل نت
US State Department spokeswoman Jen Psaki speaks at the daily briefing at the State Department in Washington,DC on March 10, 2014. Washington called on Russia to prove that it was willing to act on a series of US proposals aimed at ending the crisis over Ukraine. US Secretary of State John Kerry had laid out a number of ideas to his Russian counterpart Sergei Lavrov and is prepared to take part in further talks "if and when we see concrete evidence that Russia is prepared to engage on these proposals," Psaki said. AFP PHOTO/Nicholas KAMM (Photo credit should read NICHOLAS KAMM/AFP/Getty Images)

الخارجية الأمريكية: سنمنح الإقامة الدائمة لعدد من السوريين


US-UKRAINE-DIPLOMACY-PSAKI

أعلنت الناطقة باسم الخارجية الأمريكية (جنيفر بساكي)، أن “الولايات المتحدة استقبلت 524 ألف سوري منذ العام 2011″، مشيرة إلى أن بلادها “صاحبة تقليد قوي متأصل بشأن استضافة اللاجئين الهاربين من الخوف والظلم الذي لا يمكن وصفه”، بحسب ما أفادت وكالة الأناضول. 

وقالت بساكي، إن بلادها ستمنح حق الإقامة الدائمة لعدد يتراوح بين ألف وألفي لاجئ سوري في السنة المالية 2015، على أن يرتفع هذا العدد أكثر بقليل في السنة المالية 2016. مضيفة أن الأجهزة المعنية “لم ترصد سوى إرهابيين اثنيين ضمن اللاجئين الذين استقبلتهم الولايات المتحدة حتى الآن”، وأن “الولايات المتحدة تعلمت من هاتين الواقعتين دروساً لتطبيقها في المستقبل”.


التعليقات