10921952_481056562043014_405486085_n

انطلقت اليوم فعاليات حملة “ارفع علم ثورتك”، في أحياء مدينة حلب، عبر تزيين واجهات المحال بعلم الثورة، ونشر بعض الصورة الخاصة بذكرى الثورة السورية. حيث قام مجلس ثوار مدينة حلب بإطلاق الحملة،بالتعاون مع جميع الناشطين في المدينة وريفها.

وقال الناشط الإعلامي في مجلس ثوار مدينة حلب (مجاهد أبو الجود)، لموقع الحل السوري، إن فعاليات الحملة أنطلقت في جميع أحياء حلب، الخاضعة لسيطرة المعارضة، وبعض مدن الريف، من خلال طلي واجهات المحال بعلم الثورة، ونشر هاشتاغ (#إرفع_علم_ثورتك)، على جميع الشوارع والأحياء.

وأوضح أبو الجود، أن فعاليات عدة سترافق ذكرى انطلاق الثورة السورية، تنظمها الحملة، من خلال رفع خمسة أعلام ذات حجم كبير للثورة في الشوارع الرئيسية بمدينة حلب، وستجرى عدة فعاليات اجتماعية ومسابقات.

وعن الرسالة التي تحملها الحملة، أوضح المصدر أنها “رسالة توضيح وتبيان، أن الذكرى الرابعة لانطلاق الثورة السورية، ثورة الحرية والعدالة والمساواة، التي كان رمزها هي علم الاستقلال، لازالت على ما انطلقت عليه ورمزها علم الثورة ولازالت ثورة حرية وعدالة ومساواة، وليست كما يجيش لهال المجتمع الدولي على أنها ثورة إرهاب وتطرف بل هي ثورة لكل السوريين”.

ومع بداية الذكرى الرابعة للثورة السورية، ستنطلق الحملة في عدة عواصم عربية وغربية، عبر الناشطين المتواجدين فيها، هذا غير المدن السورية المشاركة فيها وعلى رأسها حلب وريفها حسب ما أشار المصدر. ونال الهاشتاغ الذي أطلقه مؤسسو الحملة، المرتبة التاسعة على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، عبر مشاركة واسعة من كافة مكونات الشعب السوري بحسب القائمين على الحملة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.