سليم ادريس فرّ من سوريا الى قطر

نفت وزارة الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة في بيان أعادت نشره اليوم، أن يكون للواء سليم إدريس (وزير الدفاع)، أي حساب على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر أو فيسبوك.

وأكدت الوزارة أن جميع تلك المواقع التي تدعي صلتها باللواء إدريس”مزورة”. مشيرةً إلى أن من يقف وراء إنشاء هذه الحسابات يريد “خلط الأوراق”.

وجاء ذلك إثر تداول عدد من الصحفيين السوريين تغريدة لحساب باسم “اللواء سليم إدريس”، تقول: “كان هناك خطأ من قبلي باتهامي جبهة النصرة بأنها طرف بعيد عن اهدافنا، إنها جزء أساسي يعمل لتحقيق تطلعات الشعب السوري الثائر”.

وحذرت الحكومة من أن الجيش السوري الالكتروني، هو من يقوم بهذه الأفعال، بهدف “تشويه صورة المعارضة المعتدلة عموماً، والإساءة لشخص اللواء الدكتور سليم إدريس.. ومواقفه الواضحة والصريحة، التي تفند التطرف والإرهاب والتكفير”.

وكان إدريس قد أعلن منذ شهرين تقريباً، عن بدء العمل على تشكيل جيش وطني يضم قوى معتدلة، مؤلفة من ستين ألف مقاتل، بقرار “سوري خالص”، لتكون بديلة عن قوات الجيش النظامي، بعد إسقاط النظام. مؤكداً أن “وزارة الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة، تقبل جميع السوريين المعتدلين المؤمنين بوحدة سوريا”.

 

 

 

 

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.