بغداد 35°C
دمشق 21°C
الأربعاء 12 مايو 2021
علوش لموقع الحل: تم استعادة وتمكين كافة حسابات جيش الإسلام - الحل نت

علوش لموقع الحل: تم استعادة وتمكين كافة حسابات جيش الإسلام


إسلام-علوش

خاص – الحل السوري

أعلن جيش الإسلام عبر موقعه الرسمي، أمس، عن تعرض الجيش لـ “هجمة الكترونية شرسة، تهدف إلى ضرب المصداقية الإعلامية لهذا الجيش”، آملاً من وسائل الإعلام العربية والعالمية أن “تتوثق من الأخبار قبل نشرها باسم جيش الإسلام”.

وأكد الناطق باسم جيش الإسلام (النقيب إسلام علوش)، في حديث خاص لموقع الحل السوري، أن الفريق الالكتروني التابع للجيش، تمكن من “استعادة وتمكين” كافة حسابات جيش الإسلام، بعد “المعركة الالكترونية التي بدأت في وقت حساس، بعد قصف الغوطة الشرقية بيوم واحد”. مشيراً إلى أن الهدف من تلك المعركة هو “ضرب مصداقية جيش الإسلام وقائده زهران علوش”.

ولم يصرح علوش عن الجهة المنفذة للهجوم، حيث اكتفى بالقول أن “لجيش الإسلام عدوان واضحان، هما النظام الأسدي وداعش، والجهات التي تقف خلفهما”.

وكان حساب جيش الإسلام الرسمي على تويتر، قد تعرض لعملية اختراق في وقت سابق من الشهر الجاري، بعد إغلاق حساب قائده زهران علوش، وإنشاء “مجهولين” لحسابات حملت نفس الاسم، نسبوها إلى علوش.

حيث قام موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بإغلاق حساب قائد الجيش (زهران علوش) في مطلع شهر شباط (فبراير)، بالتزامن مع الحملة التي أطلقها جيش الإسلام، وأعلن فيها أن “كافة المراكز التابعة للنظام السوري في دمشق، ستكون تحت نيران جيش الإسلام”.

ورد النظام السوري حينها على تلك الحملة، بقصف الغوطة الشرقية لعدة لأيام، مخلفاً العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.


التعليقات