unnamed

اختطف مسلحون مجهولو الهوية، ظهر الأمس، رئيس مكتب العلاقات العامة في مجلس ثوار حلب (ريان ريان) في المنطقة الصناعية قرب حي بستان القصر في حلب.

وطالب نشطاء مدينة حلب، في بيان صدر مساء الأمس، وحمل توقيع “ثوار حلب”، كافة “الفصائل العسكرية الثورية باتخاذ إجراءات فورية ومباشرة وجدية لفك أسره ومحاربه مختطفيه”.

واتهم النشطاء “قوى الظلام والتطرف الحاقدة” بالوقوف وراء اختطاف الناشط. منبهين من “خطر التجاوزات بحق الثورة ونشطائها التي تهدد القيم والمبادئ التي خرج لأجلها الثوار”.

ودعا البيان لملاحقة ما أسماه “فلول داعش”. مشدداً على أهمية حماية “مقرات الثوار”، واتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من اختطاف وترهيب واغتيال النشطاء.

كما أعلن “ثوار حلب”، أن اليوم الأربعاء سيشهد مظاهرات تعم كافة أحياء حلب وريفها، لوضع حد لما تفعله “القوى المتطرفة، التي تقوم بما عجز عنه النظام”.

مطالباً القوى العسكرية بإصدار بيان للإقرار بأن “علم الاستقلال هو رمز الثورة السورية.. وأن المساس به هو إهانة للثورة وخيانة لها”.

وتأتي حادثة الاختطاف بعد أيام قليلة من اقتحام “متظاهرين إسلاميين” لمظاهرات في حي بستان القصر في حلب، وإزالتهم لأعلام الثورة وتمزيقتها، واعتداءهم على الناشطين والمتظاهرين المدنيين بالضرب، مستخدمين العصي والهراوات.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.