قصف مكثف على حلب وإدلب.. وسقوط العديد من الضحايا

إدلب – عدنان الحسين

شن الطيران الحربي التابع لقوات #النظام_السوري، أكثر من خمسة غارات جوية على مدينة #حلب وريفها، أدت لمقتل مدنيين وإصابات العشرات.

وقال الناشط الإعلامي ياسين أبو رائد، لموقع الحل السوري، إن طيران النظام قصف أحياء #الفردوس و #بستان_القصر و #السكري و #أحياء_حلب_القديمة، بأربع غارات جوية، أدت إلى سقوط مدنيين اثنين وأكثر من 10 جرحى حالات بعض منهم خطرة.

كما شن الطيران المروحي غارة جوية على مدينة #إدلب بـ #البراميل_المتفجرة، أدت لمقتل خمسة مدنيين والعديد من الإصابات صباح اليوم.

وقال الناشط الإعلامي مصطفى قنطار، لموقع الحل السوري، إن خمسة مدنيين سقطوا قبل قليل نتيجة قصف على بلدة #تفتناز بريف إدلب، كما قتل طفل وجرح عشرات المدنيين في قصف بـ #صواريخ_فراغية على البلدة، بالإضاقة إلى أنه تم استهداف العديد من القرى في ريف إدلب منذ فجر اليوم.

وأوضح المصدر أن “مجزرة مروعة”  حدثت في مدينة #سراقب، منتصف الليل، بعد قصف المدينة ببراميل متفجرة أدت إلى مقتل 12 مدنياً وإصابة ثمانية أخرين.

وأكد المصدر أن اشتباكات عنيفة تدور حول #معسكر_المسطومة، في محاولة من قوات النظام التقدم باتجاه مناطق سيطرة المعارضة، كما قتل أربعة عناصر وجرح أخرين بقرية #نحليا، في انفجار لغم أرضي بهم أثناء محاولتهم التسلل باتجاه القرية.


علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/UHwyp