إدلب – عدنان الحسين

شن الطيران الحربي التابع لقوات #النظام_السوري، أكثر من خمسة غارات جوية على مدينة #حلب وريفها، أدت لمقتل مدنيين وإصابات العشرات.

وقال الناشط الإعلامي ياسين أبو رائد، لموقع الحل السوري، إن طيران النظام قصف أحياء #الفردوس و #بستان_القصر و #السكري و #أحياء_حلب_القديمة، بأربع غارات جوية، أدت إلى سقوط مدنيين اثنين وأكثر من 10 جرحى حالات بعض منهم خطرة.

كما شن الطيران المروحي غارة جوية على مدينة #إدلب بـ #البراميل_المتفجرة، أدت لمقتل خمسة مدنيين والعديد من الإصابات صباح اليوم.

وقال الناشط الإعلامي مصطفى قنطار، لموقع الحل السوري، إن خمسة مدنيين سقطوا قبل قليل نتيجة قصف على بلدة #تفتناز بريف إدلب، كما قتل طفل وجرح عشرات المدنيين في قصف بـ #صواريخ_فراغية على البلدة، بالإضاقة إلى أنه تم استهداف العديد من القرى في ريف إدلب منذ فجر اليوم.

وأوضح المصدر أن “مجزرة مروعة”  حدثت في مدينة #سراقب، منتصف الليل، بعد قصف المدينة ببراميل متفجرة أدت إلى مقتل 12 مدنياً وإصابة ثمانية أخرين.

وأكد المصدر أن اشتباكات عنيفة تدور حول #معسكر_المسطومة، في محاولة من قوات النظام التقدم باتجاه مناطق سيطرة المعارضة، كما قتل أربعة عناصر وجرح أخرين بقرية #نحليا، في انفجار لغم أرضي بهم أثناء محاولتهم التسلل باتجاه القرية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.