منى غانم: تسريب حسين “مجتزأ”.. ومراسل أورينت قال لنا إن “الثورة تريد أن تقتل العلويين”

منى غانم: تسريب حسين “مجتزأ”.. ومراسل أورينت قال لنا إن “الثورة تريد أن تقتل العلويين”

قالت نائبة #تيار_بناء_الدولة (#منى_غانم) في منشور على صفحتها في الفيسبوك، تعليقاً على التسجيل الذي ظهر فيه صوتها وصوت لؤي حسين (رئيس التيار)، إن الحديث المسرب الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ليس سوى مقطعاً “مجتزأ” من التسجيل الكامل.

 

حيث سرب نشطاء، أمس، مقطعاً صوتياً مسجلاً لمكالمة بين حسين وغانم مع أحد صحفيي قناة أورينت، قال فيه حسين “أنا لا أريد هذه الثورة ولا أحبها، أنا أكرهها ولا أريد أن أكون منها.. بالتأكيد صرماية ليس بشارالأسد، بل أي واحد من المخابرات السورية أشرف من هذه الثورة”.

وأشارت غانم عقب انتشار التسجيل إلى أنها وحسين (الذي أغلق صفحته على الفيسبوك أمس)، رفضا إجراء المقابلة مع مراسل #الأورينت، وأن المراسل قال لهما بعض رفضهما “إن الثورة يجب أن تقتل العلويين، وأن علينا أن نوافق عليها”.

ونشر نشطاء في وقت متأخر من مساء الأمس ما قالوا إنه التسجيل الكامل للقاء، قال فيه حسين: “أي واحد بدو يساوي حافظ أسد جديد أو فصعون صغير تبع حافظ الأسد، بالنسبة إلي حقو فرنكين، هاد يلي بدو يفرض عليي علم، وهاد بدو يفرض تسمية، هاد حكي الثورة تبعكن، أنا ما بدي ياها.. أنا الثورة أنتو لاء، أنتو صيّع تبع غسان عبود”.

يذكر أن حسين الذي كان يمثل أحد رموز “معارضة الداخل”، فرّ مؤخراً خارج #سوريا عبر المناطق الكوردية في الشمال السوري، لينضم إلى أسرته في إسبانيا، وفق ما أعلن بعد خروجه.

والتقى حسين منذ يومين #خالد_خوجة، وعقد معه مؤتمراً صحفياً أثار جدلاً واسعاً بعد طلب حسين إزاحة “علم الثورة” من المنصة التي تحدث منها الطرفان.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.