اشتباكات عنيفة بين النصرة واللجان الشعبية الفلسطينية في مخيم اليرموك

اشتباكات عنيفة بين النصرة واللجان الشعبية الفلسطينية في مخيم اليرموك

هيثم نبيل – دمشق

اندلعت اشتباكات عنيفة عند المدخل الشمالي لـ #مخيم_اليرموك للاجئين الفلسطينين، على محور #ساحة_الريجة وثانوية اليرموك للبنات.

 

واستمرت الاشتباكات بين عناصر #جبهة_النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، وبين #اللجان_الشعبية_الفلسطينية الموالية للنظام السوري من جهة  أخرى، حتى ساعات فجر اليوم، بالتزامن مع قصف عنيف على المخيم.

وفي حديث مع موقع الحل السوري، أفاد الناشط حكيم سعيد، أن الاشتباكات استُخدمت فيها الأسلحة الثقيلة شمال مخيم اليرموك، على محور ثانوية اليرموك للبنات (شارع جلال كعوش، وشارع دير ياسين) وفي محيط ساحة الريجة، بالتزامن مع قصف عنيف بقذائف الهاون استهدف شارع اليرموك الرئيسي.

وأضاف حكيم، أن محور ساحة الريجة يشهد اشتباكات عنيفة منذ التاسع من شهر أيار الحالي، بعد العملية التي نفذها عناصر تابعين لحركة #أحرار_الشام_الإسلامية، واستطاعوا من خلالها استعادة قطاعات واسعة، كانت اللجان الشعبية الفلسطينية قد سيطرت عليها شمال مخيم اليرموك.

وفي سياق متصل، خرج يوم أمس طلاب الشهادة الإعدادية من مخيم اليرموك باتجاه العاصمة #دمشق، لتقديم الامتحانات النهائية عبر معبر #ببيلا – #سيدي مقداد، بالتعاون مع المدير العام للهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.