عدنان الحسين – حلب

ألقى الطيران الحربي التابع لقوات النظام صباح اليوم برميلاً متفجراً على حي الألمجي الخاضعة لسيطرة المعارضة بحلب القديمة، ما أدى لوقوع أضرار مادية دون ورود أنباء عن ضحايا.

 

وفي سياق منفصل أدخلت فرق #الهلال_الأحمر العربي السوري، عدة قوافل محملة بمواد إغاثة للأحياء الخاضعة لسيطرة المعارضة، قادمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر اليوم عبر طريق #دمشق –  #حلب من جهة الريف الغربي لحلب.

وأكد فرع حلب للهلال الأحمر على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك تمكنه من إيصال مواد غذائية للمطابخ الجماعية بريف حلب الغربي، والأحياء الشرقية من المدينة، ضماناً لاستمرارية عملها.

وعلى صعيد مختلف، أعلنت #شرطة_حلب_الحرة المعارضة عن استعدادها الكامل للتعاون مع #غرفة_عمليات_فتح_حلب، خلال بدء معركة السيطرة على الأحياء الخاضعة لسيطرة النظام في المدينة، وذلك في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على فيس بوك.

وقالت قيادة الشرطة إنها مستعدة “للتعاون والمؤازرة” مع كافة الفصائل، و”وضع عناصرها تحت تصرف غرفة عمليات جيش فتح حلب”، في حال بدأت الأخيرة بحملة السيطرة على المدينة، وأشارت إلى أنها ستعمل على الحفاظ على الأملاك العامة والخاصة في مدينة حلب بالتنسيق مع الفصائل المقاتلة فيها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.