بغداد 30°C
دمشق 18°C
الأربعاء 21 أبريل 2021
دريد لحام: الفن السوري في المقدمة بمواجهة "المؤامرة" - الحل نت

دريد لحام: الفن السوري في المقدمة بمواجهة “المؤامرة”


قال الممثل السوري (#دريد_لحام)، في تصريحات إعلامية أمس، إن #الوسط_الفني في #سوريا كان في “المقدمة بمواجهة المؤامرة على البلاد”.

 

حيث قال لحام في لقاء مع موقع “الفن” اللبناني، إن “الفن في سوريا، كغيره من باقي القطاعات الوطنية في البلد قدم شهداء ودماء”. موضحاً أن العديد من الفنانين السوريين “سقطوا شهداء” خلال السنوات الأخيرة.

حيث قال دريد لحام إن “حالة استشهاد الفنان الشاب (#محمد_رافع) بعد اختطافه، تؤكد أن العملية تمت استهدافاً لفنان وكانت مؤسفة للغاية”.

وأضاف لحام، “وكذلك استشهاد الممثل ياسين بقوش بقذيفة، وكل الشهداء الآخرين، إضافة إلى القذائف التي أصابت أماكن تصوير المسلسلات في العديد من الحالات وطيلة السنوات الأربع”.

ووجه لحام “رسالة شكر” لشركة سيرياتل (التي تعود ملكيتها لـ #رامي_مخلوف ابن خالة الأسد) لتنظيمها “احتفالية سنوية لتكريم شهداء الفن وذويهم”. مؤكداً على أن هذا العمل هو “في غاية من الأهمية”.

وأعلن لحالم خلال حديثه أنه الآن في “فترة استراحة”، وأنه لن يدخل في مشروع فني “إلى ما بعد شهر رمضان القادم”، نافياً مشاركته في أي أعمال تحضر لموسم رمضان لهذا العام.

ويعرف الممثل السوري دريد لحام بمواقفه المؤيدة لـ #النظام_السوري ورئيسه (#بشار_الأسد)، حيث أطل على الإعلام في عدة مناسبات ليؤكد دعمه للأسد وللجيش السوري النظامي الذي يخوض “مؤامرة ضد قوى الشر في العالم” بحسب وصفه.


التعليقات