بغداد 16°C
دمشق 10°C
الجمعة 27 نوفمبر 2020

سيارة جيمس بوند تظهر في مسلسل سوري مقتبس عن فيلم العرّاب


نشرت قناة سي إن إن العربية على موقعها، صوراً حصرية لنجوم العمل التلفزيوني السوري #نادي_الشرق، إلى جانب السيارة المرتبطة بأفلام #جيمس_بوند البريطانية الشهيرة (آستون مارتن).

 

وقالت الـ”سي إن إن”، إن السيارة المذكورة تظهر لأول مرة في العالم العربي في عمل تلفزيوني، حيث سيقود نجوم العمل الذي يتم تحضيره لموسم رمضان 2015 السيارات في مسلسل مقتبس عن ثلاثية “العراب” السينمائية الكلاسيكية.

ويشارك في بطولة العمل النجوم السوريون #جمال_سليمان و #باسم_ياخور و #باسل_خياط و #منى_واصف، ويعمل على إخراجه #حاتم_علي، الذي أنجز حوالي 60% من مشاهد أول أجزاء ثلاثتيه التيليفزيونية الجديدة، وفق المصدر.

وقال المصدر، نقلاً عن الشركة المنتجة، إنه “رغم استلهام المسلسل لحكاية فيلم #العراب (The Godfather) واقتباسه منها بعض أحداث محورها الرئيسي، لكنّه سرعان ما ينفصل عنها، ومنذ الحلقة الأولى، حيث يؤسس ويبني لنفسه حكايته الخاصة، راسماً خطوطه الدرامية المستقلة”.

يذكر أن هذا هو العمل السوري الثاني الذي سيشهده رمضان المقبل عن فيلم العراب، حيث كان المخرج #المثنى_صبح قد أعلن سابقاً أنه يعد نسخته التلفزيونية الخاصة عن الفيلم، الذي سيشارك في بطولته #عاصي_الحلاني و #سلوم_حداد و #سلافة_معمار و #عبد_المنعم_عمايري، وعدد من نجوم الدراما السورية.


التعليقات