بغداد 33°C
دمشق 27°C
الأحد 13 يونيو 2021
حلب: قصف على المدينة وريفها.. واستمرار الاشتباكات مع داعش - الحل نت

حلب: قصف على المدينة وريفها.. واستمرار الاشتباكات مع داعش


عدنان الحسين – حلب

استهدف النظام السوري، صباح اليوم، عدة مناطق خاضعة لسيطرة فصائل المعارضة، في مدينة حلب وريفها، ما أدى إلى سقوط عدد من الضحايا المدنيين.

 

 

وألقى الطيران المروحي التابع للنظام برميلاً متفجراً على حي #جب_القبة، كما استهدف الطيران الحربي مدن #مارع و #اعزاز و #تل_رفعت و #عندان (ريف حلب الشمالي).

وقال الناشط الإعلامي محمد الحلبي، لموقع الحل السوري، إن “عدداً من الجرحى سقطوا في حي جب القبة، جراء سقوط برميل متفجر على منازل المدنيين، وتحاول فرق #الدافاع_المدني انتشال المصابين والعالقين تحت الأنقاض”. مضيفاً أن “قصفاً مماثلاً استهدف حي #الميسر، دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات”.

وأصيب عدد من المدنيين في مدينة اعزاز، جراء استهداف الطيران الحربي بصاروخ فراغي للمدينة، كما أصيب آخرون باستهداف مدينة مارع وقرية اسنبل (التي تقع على خطوط التماس مع تنظيم #داعش بريف حلب الشمالي).

وأوضح الناشط الإعلامي عمر الشمالي، لموقع الحل السوري، أن مقاتلي #غرفة_عمليات_فتح_حلب استهدفوا عناصر التنظيم في قرية #البل بالمدفعية الثقيلة، كما دارت اشتباكات عنيفة على محاور قرية #الوحشية و #أم_القرى و #صوران_الشيخ_ريح، “تقدمت فيها المعارضة على بعض المحاور، وأسفرت عن سقوط عدد من عناصر التنظيم” بحسب المصدر.


التعليقات