مشكلة بطء النت مستمرة بدمشق والحل لن يكون قبل نهاية العام

مشكلة بطء النت مستمرة بدمشق والحل لن يكون قبل نهاية العام

الحل السوري – خاص

تستمر معاناة سكان مدينة #دمشق من بطء شبكة #الانترنيت، وأعطالها المتكررة التي تؤدي إلى توقف الخدمة لساعات طويلة وأحياناً لعدة أيام.

وأشار الناشط المدني في العاصمة، (مازن الدمشقي) لموقع #الحل_السوري إلى أن وضع الانترنيت “ازداد سوءاً” خلال الأيام الماضية حيث شهدت الشبكة انقطاعات متكررة في عدة مناطق من دمشق وريفها الخاضع لسيطرة النظام، كمدينة #جرمانا وحي #الدويلعة.

وبيّن المصدر أنّ شركة الاتصالات كانت قد وعدت عدة مرات بأن الخدمة ستتحسن حيث سيتم توسيع الشبكة ومعالجة أعطالها، لافتاً إلى أن آخر هذه الوعود كان منذ بضعة أشهر حيث قالت الشركة إن تجهيزات جديدة ستصل إليها خلال شهر حزيران الحالي وستؤدي إلى تحسين الخدمة.

ومن جانبها كانت قد بينت الشركة السورية للاتصالات على لسان مدير الإدارة التجارية فيها، أن معالجة بطء النت لن يتم قبل نهاية العام الجاري، وذلك من خلال إنجازها لعقد يتعلق بتوسيع الشبكة.

وقال مدير الإدارة في تصريح له لإحدى المواقع الالكترونية الموالية للنظام ، بأن سبب بطء الشبكة سببه تصميمها الأساسي، وزيادة الضغط عليها بسبب ما جرى من تغير في التوزع الديمغرافي للسكان، مشيراً إلى ضرورة توسيع الوصلات بين المراكز الهاتفية والشبكة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.