بغداد 1°C
دمشق 0°C
الأحد 24 يناير 2021
حلب: استمرار المعارك في المدينة.. وسقوط 30 عنصراً لحزب الله في كمين للمعارضة - الحل نت

حلب: استمرار المعارك في المدينة.. وسقوط 30 عنصراً لحزب الله في كمين للمعارضة


عدنان الحسين – حلب

استمرت المعارك بين #فصائل_المعارضة وقوات النظام على أطراف حي #حلب الجديدة، وداخل حي #جمعية_الزهراء، حيث تتمركز قوات النظام و #المليشيات_الأجنبية المساندة لها، وسط تبادل للقصف بين الطرفين.

 

وقال الناشط الإعلامي عمر الحلبي، لموقع الحل السوري، إن فصائل غرفتي عمليات #فتح_حلب و #أنصار_الشريعة، سيطرت “بشكل كامل”، على مباني البحوث العملية في حلب، و”استحوذت على ستة رشاشا متوسطة ورشاشين عيار 12.5 وسيارتين بيك اب، وأسرت ثلاثة ضباط من #قوات_النظام، وعنصرين من #حزب_الله”.

وأوضح المصدر، إن فصائل المعارضة على جبهة حلب الجديدة “دمرت ألية عسكرية، ما إدى إلى مقتل طاقمها إثر استهدافها بصاروخ من طراز تاو”.

وعلى الصعيد ذاته، أعلنت كتائب أبو عمارة للمهام الخاصة عن قتلها لـ”30 عنصراً من حزب الله اللبناني، بعد رصد أرتالهم المتوجهة لمؤازرة قوات النظام، وذلك عبر تلغيم الطريق الذي سلكوه بثلاثة عبوات ناسفة، قرب الأكاديمية العسكرية”.

وأوضحت عدة مصادر من مدينة حلب، عن “وصول 50 جثة وإصابة لقوات النظام إلى المشفى العسكري في حي #الموغامبو، جراء الاشتباكات في أحياء حلب الغربية”.

وعلى صعيد أخر، اندلعت اشتباكات بين فصائل المعارضة وتنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) في ريف حلب الشمالي، بعد محاولة الأخير التقدم باتجاه قرية #البل (الخاضعة لسيطرة المعارضة).


التعليقات