بغداد 1°C
دمشق 0°C
الأحد 24 يناير 2021
حلب: اشتباكات وقصف متبادل بين المعارضة والنظام.. واكتشاف مفخخة في حي الشعار - الحل نت

حلب: اشتباكات وقصف متبادل بين المعارضة والنظام.. واكتشاف مفخخة في حي الشعار


عدنان الحسين – حلب

قصفت فصائل غرفة عمليات #فتح_حلب، مواقع قوات النظام و #المليشيات_الأجنبية المساندة لها، في حيي #حلب_الجديدة و #جمعية_الزهراء، بالتزامن مع اشتباكات عنيفة داخل حي جمعية الزهراء، وسط تقدم طفيف لفصائل المعارضة.

 

وقال الناشط الإعلامي أبو مجاهد الحلبي، في حديث لموقع الحل السوري، إن “اشتباكات متقطعة تدور بين فصائل غرفتي فتح حلب و #أنصار_الشريعة من جهة، وبين قوات النظام والمليشيات المساندة لها من جهة أخرى، على أطراف كتيبة المدفعية ومدرسة الطبري في حي جمعية الزهراء”.

وأوضح المصدر أن “قصفاً عنيفاً” من الطيران الحربي والمروحي والمدفعية الثقيلة، استهدف فصائل المعارضة في البحوث العلمية وأطراف جمعية الزهراء، فيما ردت المعارضة بقصف مدفعي بقذائف الهاون محلية الصنع ومدفع جهنم على نقاط تمركز قوات النظام في حيي حلب الجديدة وجمعية الزهراء.

وفي سياق متصل، شن الطيران الحربي، التابع لقوات النظام، ثلاث غارات جوية على مدينة #الأتارب (ريف #حلب الغربي)، مستهدفاً سوق المدينة، ما أدى إلى وقوع عدة إصابات وأضرار مادية في الممتلكات.

وعلى صعيد أخر، تمكنت سرية الهندسة (التابعة لكتائب الصفوة الإسلامية)، أمس، من كشف سيارة مفخخة كانت مهيأة للانفجار وسط حي #الشعار في مدينة حلب.


التعليقات