بغداد 1°C
دمشق 0°C
الأحد 24 يناير 2021
حلب: اشتباكات في محيط جمعية الزهراء.. ومقتل 30 عنصراً للنظام - الحل نت

حلب: اشتباكات في محيط جمعية الزهراء.. ومقتل 30 عنصراً للنظام


عدنان الحسين – حلب

أعلنت فصائل المعارضة (المنضوية بغرفة عمليات #فتح_حلب)، أمس، عن مقتل قرابة 30 عنصراً من قوات النظامية في حي #جمعية_الزهراء (غرب #حلب)، بعد معارك عنيفة دارت بين الطرفين.

 

وقال الناشط الاعلامي أبو الكرم الحلبي، لموقع الحل السوري، إن فصائل المعارضة “استهدفت بقذائف محلية الصنع مبنى يتحصن به 30 عنصراً لقوات النظام و #المليشيات_الأجنبية، في الحي الذي يشهد اشتباكات عنيفة بين الطرفين، منذ خمسة أيام، في محاولة من قوات المعارضة للسطيرة على المبنى”.

وأشار الحلبي إلى أن “جميع العناصر المتواجدين في المبنى المستهدف قتلوا إثر انهياره بالكامل، وسط استمرار الاشتباكات مع القوات النظامية حتى اللحظة”.

ومن جهتها استهدفت قوات النظام (المتمركزة في حي جمعية الزهراء)، بقذائف الهاون والمدفعية، بلدة كفر حمرة (ريف حلب الشمالي)، دون أنباء عن وجود إصابات بين المدنين.

وفي سياق آخر، استهدف الطيران الحربي التابع للنظام، مبنى #البحوث_العلمية وحي الراشين (الذي سيطرت عليها المعارضة مؤخراً) و المناطق المحيطة بحي جمعية الزهراء بـ #الصواريخ_الفراغية والرشاشات الثقيلة.

كما استهدف الطيران المروحي النظامي بلدات و قرى بنان الحص و الجديدة و خربة المعاجير (ريف حلب الجنوبي)، بـ #البراميل_المتفجرة، ما أدى إلى إصابة ستة مدنين بجروح مختلفة.


التعليقات