إصابة مدنيين في قصف للطيران الحربي على مدينة درعا وبلدة النعيمة

إصابة مدنيين في قصف للطيران الحربي على مدينة درعا وبلدة النعيمة

الحل السوري – خاص

قصف الطيران المروحي التابع لقوات النظام، اليوم بلدة #النعيمة بريف #درعا الشرقي، كما استهدف عدة أحياء من مدينة درعا بالبراميل المتفجرة.

وأشار الناشط الإعلامي (فؤاد الدرعاوي ) من درعا لموقع #الحل_السوري، إلى أنّ المقاتلات المروحية استهدفت عدة أحياء من مدينة درعا بحوالي 10 براميل متفجّرة، حيث تشير الأنباء الأولية أن عدداً من المدنيين سقطوا مصابين، حيث تفاوتت درجة إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة.

كما استهدف الطيران التابع للنظام بلدة النعيمة بالبراميل المتفجرة وذلك لليوم الثاني على التوالي، حيث كان قد استهدفها أمس، ما أدى إلى مقتل سبعة مدنيين بينهم أطفال، حسب ما بيّن المصدر.

وتابع المصدر أن الطيران الحربي يكثف مؤخراً من قصفه على المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة، وذلك بعد أن أعلنت الأخيرة معركة من أجل السيطرة على المدينة، والتي توقفت بعد أيام من بدءها حيث أعلنت قوات المعارضة تأجيل العملية لحين التخطيط لها من جديد وتأمين الأسلحة اللازمة لها.

ومن جانب آخر، بيّن المصدر، أن المعارك مستمرة بين جبهة النصرة وفصائل معارضة أخرى من جهة، وبين لواء شهداء اليرموك المرجح انتمائه لتنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) من جهة اخرى، في ريف درعا الغربي وسط قصف متبادل بين الطرفين، ما يؤدي إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من مقاتلي الأطراف المتقاتلة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.