اشتباكات في مدينة حلب.. والنظام يستهدفها بـ 20 صاروخاً قصير المدى

اشتباكات في مدينة حلب.. والنظام يستهدفها بـ 20 صاروخاً قصير المدى

عدنان الحسين – حلب

ألقى الطيران الحربي التابع لقوات النظام، صباح اليوم، عدة #براميل_متفجرة على أحياء مدينة #حلب وريفها أدت لإصابة عدد من المدنيين، بالإضافة إلى أضرار مادية.

 

وقال الناشط الإعلامي أبو المجد الحلبي، لموقع الحل السوري، إن “عدة أشخاص أصيبوا بجروح، جراء سقوط برميلين متفجرين على منطقة المناشر في حي الشيخ سعيد، صباح اليوم، كما تعرضت أحياء بني زيد و السكري والجزماتي لقصف مماثل بالبراميل المتفجرة، مخلفة أضرار مادية دون وقوع ضحايا”. مشيراً إلى تعرض الريف الغربي والجنوبي لقصف بالبراميل المتفجرة “دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا”.

وعلى صعيد آخر، قتل عدد من عناصر #قوات_النظام، بعد محاولتهم التسلل إلى مواقع المعارضة في محيط قرية #باشكوي (ريف # حلب الشمالي)، صباح اليوم، فيما دارات اشتباكات عنيفة على جبهة #حلب_الجديدة (غربي حلب)، في محاولة جديدة لقوات المعارضة اقتحام المدينة من المحور الغربي.

وأكد ناشطون من مدينة حلب، لموقع الحل السوري، أن غرفة عمليات #فتح_حلب “شنت هجوماً من ثلاثة محاور على حي # حلب الجديدة، وتمكنت من تدمير ثلاث دبابات على أطراف الحي أمس”.

وردت قوات النظام بقصف كثيف على أحياء المعارضة، حيث أحصى الناشطون، أمس، أكثر من 20 صاروخاً قصير المدى (من طراز فيل)، سقطوا على الأحياء الخاضعة لسيطرة المعارضة.