جوان علي – الحسكة

أفادت مصادر من مدينة #الحسكة أن طيران #التحالف_الدولي أغار، صباح اليوم، على مواقع لتنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، جنوب الحسكة (الميلبية)، دون أن يعرف حجم الخسائر التي ألحقت بهم.

 

وفيما يبدو أنها محاولة جديدة للتنظيم المتشدد، من أجل فك الحصار عن مقاتليه المحاصرين في الأحياء وسط المدينة، أكدت مصادر صحفية من داخل المدينة، لموقع الحل السوري، أن مجموعات من مقاتلي التنظيم “لا تزال متحصنة في حيي #النشوة_الغربية والشريعة”، مضيفةً أن “قوات النظام لا تحاول التقدم أو المشاركة الفعالة في القتال، خلال الأيام القليلة الأخيرة”.

وأشار عدد من النشطاء، أمس، إلى أن هذه الأحياء “توشك على السقوط بشكل كامل خلال الساعات القليلة القادمة، بسبب ضيق الخناق على عناصر التنظيم، من قبل #وحدات_حماية_الشعب (المدعومة بقوات الصناديد)، بالإضافة لغارات التحالف على أي إمدادات أو محاولات لفك الحصار عن مقاتلي داعش”.

يذكر أن عدداً من المواقع الالكترونية تناقلت أنباء، قبل أيام، عن “خروج اللواء #محمد_خضور (المسؤول الأمني والعسكري للنظام في المحافظة)، إضافة إلى خروج عوائل للضباط من المدينة، وكأنه تمهيد لتسليمها لوحدات حماية الشعب”، بحسب ما ورد.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.