زار النجمان السوريان #دريد_لحام و #سلاف_فواخرجي، قطعة عسكرية للقوات النظامية السورية في #دمشق، لتسجيل سهرة خاصة مع الضباط والعناصر.

 

وقالت مجلة جرس (المعروفة بموقفها الموالي للأسد) وعدد من الصفحات الموالية للنظام، إن سبب زيارة لحام وفواخرجي إلى القطعة العسكرية، هو تسجيل سهرة مع المقاتلين، بعنوان “المتراس”. لافتةً إلى أنه سيتم عرض “السهرة الخاصة” اليوم السبت على شاشة سوريا دراما.

ونشرت سلاف فواخرجي على حسابها في موقع انستغرام، مجموعة من الصور التي ظهرت فيها إلى جانب دريد لحام وعدد من الجنود والضباط في القطعة العسكرية، وهي ترتدي قميصاً أسود عليه شعار النسر، وعلم #النظام_السوري.

وأعربت فواخرجي في أكثر من مناسبة عن موقفها المؤيد للنظام السوري، كان أبرزها الجملة “الشهيرة” التي قالتها بعد التهديد الأمريكي بضرب النظام في دمشق “سنواجه الضربة الأمريكية بصدور عارية”.

كما صرح دريد لحام في عدة لقاءات بأن ما يحصل في سوريا هو “تخريب وليس له صلة بالحرية”، ولعل أبرز تصريحاته إثارة للجدل كانت عندما زار مناطق #حزب_الله في لبنان وقال: “لم أفعلها لمكة المكرمة، لكن فعلتها للجنوب، لأن الحج هو زيارة الأرض المقدسة وأنا أعتبر الجنوب مقدساً بدماء الشهداء”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.