الحل السوري – خاص

أكد مصدر إعلامي ذو توجه مؤيد للنظام السوري في #اللاذقية، لموقع #الحل_السوري، أن نجل ابن عم رئيس النظام السوري قد قتل ضابطاً في الجيش النظامي، في مدينة اللاذقية.

 

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، إن “#سليمان_الأسد قتل العقيد #حسان_الشيخ بسبب تجاوزه سيارة الأسد عند دوار الأزهري، غير آبه لمنصب الضابط، أو لوجود أولاده معه في السيارة”.

وأشار المصدر إلى أن حادثة القتل الذي جرت مساء الخميس أدت إلى حدوث “استياء كبير في صفوف المؤيدين وعائلات قوات الجيش باللاذقية”، موضحاً أن هذا الاستياء “لم يقتصر وجوده على صفحات التواصل الاجتماعي، بل هناك حديث جدي بين عائلات وأهالي الضباط والجنود، بأنه في حال لم يعاقب سليمان عبر القانون، فإنه سيتم الانتقام لمقتل العقيد والثأر له خارج الأطر القانونية”.

وكتب سليمان الأسد في صفحته على الفيسبوك إنه “بريء من مقتل العقيد كبراءة الذئب من دم يوسف” بحسب تعبيره، مؤكداً على “حزنه من موقف الأهل والأصحاب والأحباب” ضده بعد الحادثة.

وتقدمت والدة سليمان الأسد “باسمها وباسم أولادها رئال ونبال ومهاد ومحمد”، عبر منشور على صفحتها الشخصية على الفيسبوك، بـ “أحر التعازي” لعائلة العقيد حسان الشيخ، كما طالبت رئيس النظام السوري (#بشار_الأسد) بالتحقيق بما أسمته “جريمة” ابنها سليمان، مؤكدةً أنه “في حال تمت إدانته، فيجب معاقبته بحسب ما يقتضيه القانون السوري العادل”.

يذكر أن سليمان هو ابن #هلال_الأسد الذي شغل منصب قائد الدفاع الوطني، إلى أن قتل في آذار عام 2014، خلال معارك مع قوات المعارضة السورية بريف اللاذقية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.