بغداد 35°C
دمشق 29°C
الثلاثاء 3 أغسطس 2021
50 قتيلاً لداعش في ريف حلب ... و الجبهة الشامية تنفي وجود الفرقة 30 على جبهات القتال - الحل نت


الحل السوري- خاص

قتل نحو 50 عنصراً لتنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، بعد استعادة فصائل غرفة عمليات فتح حلب كافة النقاط التي سيطر عليها التنظيم في هجومه أمس، على مدينة #مارع والقرى المحيطة بها في ريف حلب الشمالي

وأكد الناشط الإعلامي أبو العلاء الحلبي لموقع الحل السوري اليوم، أن فصائل المعارضة استعادت السيطرة على مزرعتي #كفرة و#صندف وأطراف مدينة مارع، وكتلة المباني بين #صوران وكفرة وذلك بعد انتقالهم من مرحلة الدفاع الى مرحلة الهجوم، حسب تعبيره.

 

وأوضح المصدر، أن فصائل المعارضة أسرت عدداً من عناصر التنظيم ، فيما فجر آخرون أنفسهم أثناء محاصرتهم خلال مواجهات بوم أمس، إضافة إلى استيلاء الفصائل على  عدد من الأسلحة والذخائر.

في السياق ذاته، نفت #الجبهة_الشامية أبرز الفصائل العسكرية في ريف حلب الشمالي، مشاركة الفرقة 30 في معارك القتال ضد تنظيم داعش، عبر بيان نشرته على صفحتها الرسمية في فيسبوك.

وأوضح البيان أنه “لاتواجد مطلقا لعناصر الفرقة 30 على جبهة مارع، أو في باقي الجبهات، رداً على بيان الفرقة التي أكدت فيه مشاركتها بالقتال.

وأشار البيان أن المقاتلين في ريف حلب الشمالي هم من أبناءه، وأن “بيانات الفرقة 30 عارية عن الصحة، وتسعى للالتفاف على تضحيات مقاتلي فصائل غرفة عمليات فتح”.


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية