بغداد 29°C
دمشق 25°C
الأحد 27 سبتمبر 2020

إدلب: ضحايا مدنين بغارات النظام.. ومعارك في محيط كفريا والفوعة


عدنان الحسين – إدلب

لقي أربعة مدنيين مصرعهم وأصيب عدد آخر، صباح اليوم، جراء استهداف الطيران الحربي النظامي مناطق متفرقة تخضع لسيطرة الفصائل المعارضة في ريف #إدلب.

 

وبين الناشط الإعلامي خالد الإدلبي، في حديث لموقع الحل السوري، أن الطيران الحربي استهدف بـ #الصواريخ_الفراغية منازل المدنيين وسط قرية الموزرة (#جبل_الزاوية – جنوب إدلب)، تسببت بمقتل ثلاثة مدنين وإصابة خمسة أخرين بجروح مختلفة، معظمهم من عائلة واحدة، كما أحدثت الغارة دماراً واسعا في منازل المدنيين.

وقتل مدني وأصيب عدد آخر، فجر اليوم، جراء استهداف الطيران الحربي قرية تل الطوقان (جنوب #سراقب)، فيما أصيب سبعة مدنيين بجروح مختلفة، بينهم حالات حرجة وأطفال، نتيجة استهداف طيران النظام مناطق مختلفة في منطقة جبل الزاوية.

ومن جهة أخرى، دارت اشتباكات متقطعة، صباح اليوم، بين #فصائل_المعارضة وقوات #النظام_السوري، في محيط منطقة الصواغية (شرقي بلدة #الفوعة)، تزامنت مع عدة غارات جوية على محيط مواقع الاشتباكات دون ورود معلومات عن وجود قتلى بين الطرفين.

وقام الطيران المروحي النظامي بإلقاء مظلات محملة مواد غذائية وطبية، إضافة إلى كميات من الذخيرة، لعناصره المحاصرين داخل بلدتي #كفريا والفوعة (#ريف_إدلب الشمالي)، اللتين تشهدان معارك يومية مع المعارضة .


التعليقات