بغداد 29°C
دمشق 25°C
الإثنين 21 سبتمبر 2020

ابنة دريد لحام تنفي الشائعات المتداولة نقلاً عن أبيها


نفت ابنة الفنان السوري (#دريد_لحام) امتلاك والدها لصفحات شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أن كافة المنشورات التي تم تداولها من قبل وسائل الإعلام نقلاً عن أبيها “كاذبة”.

 

وكانت مواقع إخبارية سورية (منها ذات توجه مؤيد وأخرى معارضة)، قد نقلت مؤخراً عن ما أسمته “الصفحة الشخصية لدريد لحام على الفيسبوك” منشوراً، “يتغزل” فيه لحام بالرئيس #بشار_الأسد.

وجاء في المنشور المنقول عن لحام: “كنت ياسيدي الرئيس أحبك.. أجل كنت أحبك كنت ياسيدي.. أما الأن يا سيدي فقد انقلب حبي إلى عشق.. أصبحت أرى فيك وطني، فدمت لنا قائداً شجاعاً وأخاً عزيزاً يا بشار الاسد”.

وقالت مجلة (أنا زهرة) الفنية، نقلاً عن ابنه لحام قولها: “من قبل الأزمة الصعبة على بلادنا والشائعات تطال الفنانين، وكثيرون كانوا لا يهتمون بها لأنهم كانوا يعتبرونها ضريبة ملزمة بسبب طبيعة عملهم”. مشيرةً إلى أنه “خلال الأزمة، أصبحت هذه الشائعات عملاً ممنهجاً للإساءة والتأويل على لسان الفنانين”.

وأضافت ابنة لحام: “كما ردد (دريد لحام) في كل لقاء، ليس له أي حساب أو صفحة، ولا يوكل أحداً لهذه المهمة في العالم الافتراضي، لأنه غير مقتنع به كوسيلة تواصل من الأساس”.


التعليقات