بغداد 33°C
دمشق 23°C
الجمعة 25 سبتمبر 2020

ثلاثة قتلى للدفاع المدني أثناء إخماد حريق في دارة عزة بحلب


عدنان الحسين – حلب

قضى ثلاثة عناصر من #الدفاع_المدني اليوم، أثناء قيامهم بإخماد حريق، نشب في أحد مستودعات تخزين المواد الإغاثية، في مدينة دراة عزة بـ #حلب.

ورجحت مديرية الدفاع المدني، انفجار اسطوانة غاز داخل المستودع، بعد وصول ألسنة اللهب إليها، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من كوادر الدفاع المدني أثناء قامهم بإخماد الحريق.

 

وفي #دارة_عزة أيضاً، قُتل ثلاثة عناصر من كتائب إبن تيمية (التابعة لحركة #مجاهدي_الإسلام)، صباحاً، إثر انفجار لغم أرضي، دون ورود تفاصيل أوفى عن الانفجار.

إلى ذلك، قصفت قوات النظام المتمركزة في حي #الحمدانية بصاروخ فيل، حي الأنصاري، ما أدى لمقتل امرأة، كذلك جرح سبعة مدنيين (بينهم طفلان وامرأتان)، جراء قصف براجمات الصواريخ على بلدتي #بيانون و #حيان، من مواقع قوات النظام في قرية باشكوي.

على صعيد آخر، استعاد الفوج الأول مدفعية (التابع لـ #الجيش الحر)، ليل أمس الجمعة، السيطرة على مواقع لقوات النظام، في حي #سيف_الدولة، عقب اشتباكات مع قوات النظام، أسفرت عن مقتل سبعة عناصر للأخيرة، مقابل ثلاثة جرحى من الفوج الأول.

ودارت اشتباكات بالأسلحة الثقيلة، بين عناصر تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، والجيش الحر، في محيط قريتي #حربل و #حوار_كلس، دون تسجيل إصابات.


التعليقات