الإدارة الذاتية تفرض حظر تجول مؤقت في الحسكة

الإدارة الذاتية تفرض حظر تجول مؤقت في الحسكة

جوان علي – الحسكة

أعلنت القيادة العامة للأسايش،( قوى الأمن التابعة للإدارة الذاتية في #الحسكة)، في بيان لها اليوم، عن مجموعة تدابير وإجراءات من أجل ما وصفته بـ ” سلامة المواطنين والأمن العام”.

وجاء في البيان أنه “نتيجة للأوضاع الأمنية التي تشهدها المنطقة، و الجرائم الأخيرة التي ارتكبها تنظيم داعش الإرهابي بحق المواطنين المدنيين في مدينة الحسكة، سيتمم اتخاذ مجموعة إجراءات من شأنها ضمان السلامة العامة”.

 

وتشمل هذه الإجراءات؛ منع تجول أهالي الحسكة ضمن المدينة، اعتباراً من يوم 18 ، ولغاية يوم 28 من الشهر الجاري، من الساعة التاسعة مساءً وحتى الخامسة صباحاً، كما يمنع دخول وخروج السيارات والشاحنات من وإلى المدينة.

كما يقضي البيان بإغلاق كافة المحال التجارية و مقاهي الإنترنت و المطاعم في المدينة، ويسمح للصيدليات المناوبة و المشافي والمخابز فقط، بمواصلة العمل.

ونوهت الأسايش في ختام بيانها، أنه يتوجب على مالكي الشاحنات الكبيرة والمتوسطة، في المقاطعة، الحصول على موافقة “كومين” منطقتهم، إضافة لموافقة مركز الأسايش التابع لها، وهئية النقل في #الإدارة_الذاتية، ليتمكنوا من المرور على الحواجز اعتباراً من يوم 20 من الشهر الجاري.

شارك المقالة ..,
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Email this to someone
email
Print this page
Print
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار سوريا المحلية