بغداد 29°C
دمشق 25°C
الأحد 27 سبتمبر 2020

استمرار القصف على تدمر.. وحشود عسكرية تصل لداعش


الحل السوري – خاص

أفاد مكتب تنسيقية تدمر الإعلامي، موقع #الحل_السوري، بأن طائرات النظام السوري الحربية والمروحية، نفذت غارات جوية جديدة على المدينة، ضمن حملة جوية “عنيفة” مازالت مستمرة منذ نحو عشرة أيام.

 

وقال المصدر إن “الطائرات الحربية نفذت أربع غارات، قامت خلالها بقصف عدد من المواقع في المدينة، كما ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين عليها”.

وفي سياق متصل، أشار المصدر إلى أن جبهتي الجزل والشاعر (قرب #تدمر)، ما زالتا تشهدان “اشتباكات متقطعة” بين قوات النظام السوري وتنظيم الدولة الإسلامية (#داعش). لافتاً إلى أن الأيام الأخيرة، “لم تشهد أي تغير يذكر في مواقع الطرفين”.

كما أكد المكتب الإعلامي، أن التنظيم المتشدد، “وصلته تعزيزات عسكرية جديدة إلى تدمر، قادمة من #العراق”، دون وجود أي معلومات دقيقة حول عددها أو سبب قدومها.

وكان عناصر من التنظيم قد فجروا أول أمس، عبوتين ناسفتين في كمين أعدوه لعناصر في الجيش النظامي على طريق #حمص – تدمر، ما أدى إلى “مقتل 12 عنصر من الجيش” وفق المصدر.

وكانت مدينة تدمر (ريف حمص الشرقي)، قد تعرضت خلال الأيام الماضية، إلى قصف جوي “عنيف جداً، استهدف المناطق المدنية”، أسفر عن “وقوع أعداد كبيرة من القتلى، وإحداث دمار هائل في الأحياء السكنية” بحسب المكتب الإعلامي.


التعليقات