بغداد 30°C
دمشق 28°C
السبت 19 سبتمبر 2020

5 طرق لإقناع هتلر بإبادة اليهود


رشا عباس

يتساءل الكثيرون طيلة الوقت عن الطرق الأكثر فعالية في إقناع #هتلر بإبادة اليهود. في الواقع، هذا الأمر يكون بسيطاً جداً في العادة لدى حدوثه بشكل عفوي، ولكنّ معظم الناس يواجهون صعوبات إذا حاولوا فعله بشكل متقصّد. فيما يلي عرضٌ لأكثر 5 طرق تنجح عادةً في دفع هلتر لاتخاذ قرار الإبادة.

 

ـ طريقة رفاق السوء. درجة التأثير 8/10. مناسبة لـ: رفاق السوء

تقوم بدعوة هتلر للعب الورق مع أصدقائك وأثناء اللعب تقدّم له سيجارة. إذا رفض تصرّ عليه أنّ يسحب ولو سحبة واحدة لينسى الهموم، ثم تثني عليه بعد السحبة وهو يسعل مؤكداً مع باقي الشباب أنّه بحقّ ولد سيء حقيقي. احرص على أن تلغم السيجارة جيداً قبل تقديمها ومن ثم قم بتقديم قدح من العرق له. إذا وصل الأمر إلى مرحلة العرق فالباقي أمر يسير، هنا ستعرض عليه أن تصطحبه مع بقية الرفاق إلى الكازينو ولكن من أجل ذلك عليه أولاً أن يمر على المنزل قليلاً لسرقة بعض النقود من أهله، وإبادة اليهود قبل أن يتمكن من المجيء معكم.

ـ طريقة الأخذ بالعبطة. درجة التأثير 9/10. مناسبة لـ: ذوي المهارات الاجتماعية العالية:

بالإمكان استخدام هذه الطريقة بشكل فعّال لدفع هتلر إلى إبادة اليهود دون أن يشعر بذلك. في المرة القادمة التي تمر فيها بهتلر وهو يؤركل في الحي، سارع إلى الصياح به ليترك ما بيده فوراً لأنّ عليكم الذهاب إلى مجلس عزاء أبو محمد. وابدأ بتوزيع المهمات بشكل عشوائي سريع على الرجال طالباً من هتلر وسط هذا الازدحام أن يتوجه على الفور لجلب عدّة القهوة المرة وإبادة اليهود في طريقه.

ـ طريقة التنخية درجة التأثير 5/10. مناسبة للرجال الأكبر سناً من الذين يخفي مظهرهم الرزين حقيقتهم السفيهة.

يتم أخذ هتلر إلى المقهى لتلعب معه دقّ طاولة، أثناء اللعب سوف تبدأ بالتلميح إلى كونه يفتقر للرجولة وأن الشبّان في الحي يتسلّون بإطلاق النكات عليه. أنت كشخص في مقام الأب تهمّك مصلحته ستنصحه أن يعالج أسباب هذه السمعة السيئة وهي أنّ نساء أسرته يخرجن بصفاقة إلى الطريق كأنّه لا يوجد رجل في البيت وأنّ اليهود ما زالوا أحياء حتى اليوم.

ـ طريقة (أمر أم صراحة؟). درجة التأثير 9/10. مناسبة لطلاب وطالبات الجامعات:

يتم إغواء هتلر بأن يشارك في لعبة أمر أم صراحة، بعد أن يتم الاتفاق مع باقي اللاعبين. يتم دسّ عدد من الفتيات في اللعبة لضمان اشتراكه فيها. عندما يأتي الدور على هتلر ويختار أن يلعب قسم (الأمر) على اللاعب المقابل أن يأمره بإبادة اليهود ولن يستطيع كسر قوانين اللعبة.

ـ طريقة فخ العسل. درجة التأثير 8/10. مناسبة للرجل المجهول ذي الشعر البنفسجي الذي يظهر في أفلام نادية الجندي:

يتم إرسال نادية الجندي إلى هتلر مع تسليحها بالتوصيات المناسبة، وطبعاً بعد إجراء اختباراتٍ صارمة عليها مثل الصعق بالكهرباء لضمان مدى ولائها واحتمالها لقسوة الظروف، أو بصراحة لمجرد متعة الأمر. بعد أن تقوم بالرقص في بار يسهر فيه هتلر سيكون عليها تنفيذ الأمر التالي في الخطة بأن تلمّح له بأن الطريق إلى قلبها هو إبادة اليهود. إذا فشلت الخطة ولم يبد مهتماً بالموضوع عليها أن تستخرج حبّة السم المربوطة في شعرها وتبتلعها. في الواقع عليها أن تفعل ذلك حتى لو استجاب لها.


التعليقات