بغداد 32°C
دمشق 24°C
السبت 19 سبتمبر 2020

المحيسني يرصد 150 ألف ليرة مكافأة لـ”أبطال المضادات”


رصد الداعية السعودي المتواجد في #سوريا، عبد الله المحيسني مكافأة مالية لـ “أبطال المضادات”، في إشارة إلى رماة مضادات الدروع العسكرية.

وكتب #المحيسني على حسابه في توتير، إنه “سيمنح أي شخص يدمر سلاح سيارة 14.5 مجوز فما فوق، في جبهة الريف الجنوبي لمحافظة #حلب، 150 ألف #ليرة سورية، مطالباً بتصوير المقطع وذكر التاريخ، ثم التواصل مع من وصفه بـ “الرامي المجاهد”، النقيب أبو عبده كاف، لاستلام المكافأة”.

ولفت المحيسني في تغريدته إلى أن فرصة الحصول على المكافأة المالية تسري بدءاً من (الخميس، 19 تشرين الثاني)، وهي ستبقى متاحة حتى تاريخ شهر لاحق، وذلك وفقاً لموقع اقتصاد.

وكان المحيسني أعلن في وقت سابق هذا العام عن مكافأة قدرها 20 ألف #دولار لمن يقتل عنصر الدفاع الوطني، الذي ظهر في مقطع وهو يهين امرأة أمام زوجها، وذلك عبر حسابه في #تويتر أيضاً.

ويشهد ريف حلب الجنوبي معارك ساخنة بين قوات #المعارضة المسلحة والنظام بتغطية من الطيران الروسي، وأدت ضراوة المعارك والاشتباكات والقصف إلى زيادة أعداد اللاجئين في تلك المنطقة حيث نزح حوالي 35 ألف شخص، وفق تقديرات مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية والذي أكد نزوح الآلاف من بلدتي #الحاضر والزربة بالضواحي الجنوبية الغربية لمدينة حلب في الأيام القليلة الماضية.

وكانت قوات النظام اقتحمت بلدة #الوضيحي وسيطرت عليها بعد انسحاب مقاتلي المعارضة المسلحة وبقية الفصائل الإسلامية منها بسبب شدة القصف الجوي والمدفعي على البلدة.


التعليقات