بغداد 10°C
دمشق 9°C
الجمعة 15 يناير 2021
داعش يصد هجوماً جديداً للنظام غرب تدمر.. وسقوط عشرات القتلى للطرفين - الحل نت

داعش يصد هجوماً جديداً للنظام غرب تدمر.. وسقوط عشرات القتلى للطرفين


الحل السوري – خاص

أفاد مكتب تنسيقية #تدمر الإعلامي، موقع الحل السوري، بأن تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، “صد هجوماً جديداً لقوات النظام السوري غرب تدمر، حيث منعها من اقتحام منطقة الدوة، خلال اشتباكات أدت إلى مقتل وجرح العشرات في صفوف الطرفين”.

وقال المكتب الإعلامي، إن النظام “كان قد بدأ، منذ أسبوع، محاولاته لاقتحام منطقة الدوة (غرب تدمر)، ونجح منذ يومين في تحقيق تقدم كبير بدعم من الطيران الروسي، حيث وصل مقاتلوه إلى مدخل مدينة تدمر الغربي، ودخل مراسلوه إلى نقاط متقدمة، وأحرز نصراً إعلامياً لمؤيديه، لكنه لم يدم سوى يوم واحد”، بحسب المصدر.

وأوضح المصدر، أن “داعش قام، خلال اليومين الماضيين، بالتصعيد، ونفذ ضربات قوية وكمائن ضد النظام، ما أجبر قواته على التراجع قليلاً، لتعود وتشن هجوماً جديدا،ً أمس، أفشله التنظيم، وسقط خلاله نحو 15 مقاتلاً من داعش، وعشرات القتلى من قوات #النظام_السوري”.

وأضاف المكتب الإعلامي، إن “الدوة حالياً مازالت تحت سيطرة داعش، لكن القوات النظامية تحاصر المنطقة من جهتين، وقطعت الطريق على عناصر التنظيم باتجاه #حمص”.

وما زالت مدينة تدمر تتعرض لقصف من قبل القوات النظامية، معظمه متقطع، مصدره الغارات الجوية وصواريخ الغراد التي يتم إطلاقها من محيط الدوة، وفق المصدر.


التعليقات