أعلن مؤسس موقع #فيسبوك والرئيس التنفيذي له (#مارك_زوكربيرغ)، أنه وزوجته رزقا بأول مولود لهما، أمس الثلاثاء، وقررا التبرع بـ 99% من ثروتهما في أسهم الموقع الشهير.

وقال زوكربيرغ، في منشور بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي، “أنا وزوجتي بريسيلا، سعيدان للغاية لاستقبال ابنتنا في هذا العالم.. ولذلك نعلن التزامنا بالتبرع بـ 99% من أسهمنا في الفيسبوك (حوالي 45 مليار دولار)، خلال حياتنا، لننضم إلى الكثيرين الذين يحاولون تحسين العالم، من أجل الجيل القادم”.

ونشر مؤسس الموقع الشهير رسالة في منشوره إلى ابنته حديثة المولد (ماكس)، قال فيها: “ماكس.. نحمل مسؤولية كبيرة لترك هذا العالم مكاناً أفضل لك، ولكل الأطفال.. نتمنى لك حياة مليئة بذات الحب، والأمل، والسعادة، التي تعطينا إياها. ننتظر بفارغ الصبر رؤية ما ستقدميه إلى هذه العالم”.

وكان زوكربيرغ (31 عاماً) قد بدأ إطلاق موقع الفيسبوك عام 2004، ثم حصل على استثمار بقيمة 12 مليون دولار عام 2005، وفي عام 2006 انتشر الموقع بشكل كبير، وأطلق خدمات News Feed.

وتزوج مؤسس الموقع، عام 2011، من صديقته بريسيلا تشان، في كاليفورنيا، بعد صداقة دامت لتسعة سنوات، منذ بدء تعارفهما في جامعة هارفارد.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.