قوات المعارضة تستعيد السيطرة على اللواء 82 بالشيخ مسكين في درعا

قوات المعارضة تستعيد السيطرة على اللواء 82 بالشيخ مسكين في درعا

محمد عمر – درعا

استعادت قوات المعارضة، اليوم، السيطرة على اللواء 82 دفاع جوي، في مدينة الشيخ مسكين بريف #درعا الأوسط، بعد ساعات من سيطرة قوات النظام عليه.

وقال أبو مجاهد أحد القادة الميدانيين في #جبهة _النصرة لموقع الحل السوري، إن #قوات_النظام السوري شنت صباح اليوم هجوماً، بدأته بقصف مدفعي وصاروخي وأكثر من 25 غارة، استهدفت مواقع مُقاتلي المعارضة داخل اللواء 82، دارت على إثرها اشتباكات، تمكنت الأولى عقبها من السيطرة على اللواء الكائن بالأطراف الشمالية للمدينة.

وأضاف أبو مجاهد، ” قام مقاتلو المعارضة بتجهيز #عربة_مفخخة مُسيرة عن بعد، تم تفجيرها بتجمع لقوات النظام داخل اللواء82، من ثم اقتحم مجموعة من الانغماسيين اللواء، ليتمكنوا من استعادة السيطرة الكاملة عليه، وتم تكبيد قوات النظام خسائر بالعتاد والأرواح، لافتاً أن المعارك  ما تزال في المنطقة حتى اللحظة”.

في حين أفاد بعض أهالي مدينة #إزرع (الخاضعة لسيطرة النظام) أن مشفى المدينة اكتظ بجثث القتلى والجرحى من صفوف قوات النظام، كما تم نقل بعضهم للمشفى العسكري بمدينة الصنمين.

يذكر أن قوات النظام بدأت أمس حملة عسكرية، بهدف التقدم والسيطرة على مواقع جديدة داخل مدينة #الشيخ_مسكين، حيث تمكنت أمس من السيطرة على كتيبة النيران الواقعة شمالي المدينة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.