بغداد 31°C
دمشق 22°C
الأربعاء 23 سبتمبر 2020

اعتقال أحد منفذي جريمة اغتيال الصحفي السوري ناجي الجرف


الحل السوري

نقلت مجلة “حنطة” عن مدير الإعلام والعلاقات العامة في ولاية #غازي_عنتاب التركية، بياناً وزع على وسائل الإعلام التركية، حول مقتل الصحفي السوري المعارض #ناجي_الجرف، في مدينة غازي عنتاب.

وجاء في البيان أن، “التحقيقات قامت بها السلطات التركية، أدت إلى اعتقال أحد منفذي الجريمة، دون التطرق لتفاصيل حول هويته أو الجهة التي يعمل لصالحها.

ونشرت “حنطة” نص البيان المترجم من اللغة التركية إلى العربية، من قبل مركز “سويداء خبر”، الذي أكد ضلوع شخصين في تنفيذ #جريمة_قتل الجرف، بعد تحليل 337 تسجيلاً من كاميرات المراقبة، وتتبع أجهزة تحديد المواقع الموصولة على سيارات الأجرة في المدينة، والتي استقل الجاني أحدها، حيث توصلت الشرطة لأحد الفاعلين، الذي يقطن منطقة “شاهين بيه، حي “أونور”.

وأكد بيان #الشرطة، أنه تم ضبط “4 أجهزة تفجير أحدها مع مؤقت زمني، #مسدس عيار 9 ملم، كاتم صوت واحد، 3 أجهزة مؤقت زمني، 15 رصاصة من عيار 9 ملم، 5 صواعق، ومخزن سلاح واحد”.

واغتيل الصحفي السوري ورئيس تحرير مجلة “حنطة”، ناجي الجرف، في الـ 27 من شهر كانون الأول الفائت في مدينة غازي عنتاب، إثر إطلاق النار عليه من مسدس كاتم للصوت، في أحد شوارع المدينة.


التعليقات