حصلت شركة #روسيّة على رخصة التشييد السياحية، بعد تقديمها لمخططات استثمار موقع “جول جمال السياحي” في #اللاذقية، بكلفة إجمالية تبلغ 22 مليون #يورو.

وتسعى شركة “سينارا” الروسية بعد استلامها المشروع إلى بناء مجمع سياحي من الدرجة “الممتازة”، مستوى أربع نجوم، بإجمالي عدد غرف 502.

وأكد مدير عام شركة “سينارا” ديمتري إبرين، في تصريح نقلته وسائل إعلام محلية، أنه تم بحث مختلف الجوانب الفنية والقانونية الخاصة، بمشروع جول جمال السياحي خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً مع وزير السياحة في حكومة النظام بشر يازجي.

وأشار إلى أن “وزارة #السياحة تقدم كل التسهيلات للمستثمرين، ولن تتهاون تجاه المخالفات والحفاظ على المال العام، وسوف تتشدد بالإجراءات القانونية للمشاريع التي لم تبدأ بالعمل، رغم الظروف التي تسمح بذلك”.

وعزا مدير المشاريع في وزارة السياحة غياث الفراح، الاهتمام بمثل هذه المشاريع إلى “نشاط القطاع السياحي في الساحل السوري، وأن العديد من الشركات الاستثمارية قامت بإعادة تفعيل مشاريعها، لحاجة السوق السياحي السوري لمنشآت الإقامة في الأيام الجارية والقادمة”.

وكانت شركة “ميجا بوليس” الروسية، أعلنت عزمها تنظيم “رحلات حرب إلى #سوريا”، اعتبارًا من العام الجاري، وبحسب “روسيا اليوم”، فإنَّ الشركة المذكورة ستعرض تذاكر السفر اليومية للراغبين في زيارة خطوط التماس مع تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.