بغداد 13°C
دمشق 8°C
الثلاثاء 19 يناير 2021
جيش العشائر يقتحم مقراً لحركة المثنى ويحرر محافظ درعا - الحل نت

جيش العشائر يقتحم مقراً لحركة المثنى ويحرر محافظ درعا


محمد عمر – درعا

تمكنت الكتيبة الأمنية (التابعة لجيش العشائر)، مساء الأمس، من اقتحام أحد مقرات حركة المثنى الإسلامية في بلدة #كحيل (ريف درعا الشرقي)، بحثاً عن حسن الحتيتي (مدير إدارة تجمع العشائر المخطوف قبل حوالي شهر).

ونشر المكتب الإعلامي لجيش العشائر بياناً على صفحة الفيس بوك، قال فيه إنه “بعد ورود معلومات دقيقة عن مكان اعتقال حسن الحتيتي في أحد المقرات السرية لحركة المثنى في بلدة كحيل، استطاعت الكتيبة الأمنية التابعة لجيش العشائر اقتحام المقر، وتحرير حسن الحتيتي، بالإضافة لعدد من العسكريين والمدنيين ومن بينهم محافظ درعا الحرة (الدكتور يعقوب العمار – المخطوف منذ حوالي 20 يوماً)، بالإضافة للرائد أحمد العبد لله (قائد ألوية سيف الشام – التابعة للجيش الحر)، والملازم المجند حسن أبو حوران”.

وأضاف البيان، أن جيش العشائر “لن يكتفي بمحاربة النظام السوري فقط، بل سيحارب كل المجرمين الذي يعيثون بدرعا فساداً وخراباً”، بحسب ما ورد.

وفي المقابل نشرت حركة المثنى بياناً قالت فيه، إنه “ليس لدى الحركة أي مصلحة في خطف هؤلاء الأشخاص، وأنها تتعرض لحملة تشويه تقودها بعض الفصائل”، وتوعدت الحركة جيش العشائر والفصائل التي شاركت معه بالاقتحام “برد قاسي”.


التعليقات