بغداد 39°C
دمشق 26°C
الأحد 1 أغسطس 2021
جرحى بانفجار عبوتين ناسفتين في حي وادي الذهب بحمص - الحل نت


هاني خليفة – حمص

جرح عدد من المدنيين في حي الذهب (الخاضع لسيطرة قوات النظام)، في مدينة #حمص، مساء أمس، جراء انفجار عبوتين ناسفتين في الحي.

وقال مصدر مدني من الحي لموقع الحل السوري، إن #عبوة_ناسفة، كانت موضوعة تحت سيارة، انفجرت في شارع الخضيري، أدت لجرح 14 مدنياً، تم نقلهم إلى مشفيي النهضة والزعيم، إضافة لأضرار مادية، في حين انفجرت أخرى، وضعت في حاوية للقمامة بشارع الأهرام، اقتصرت أضرارها على المادية، حسب قوله.

وأضاف المصدر، أن #قوات_النظام فرضت طوقاً أمنياً مكان التفجيرين، إلى أن تم إجلاء جميع #الجرحى للمشافي، منوّهاً لعدم تبني التفجيرين من قبل أي جهة بعد، على حد تعبيره.

من جهتهم، اتهم ناشطون ومدنيون موالون للنظام، على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، عناصر النظام وميليشياته، بتنفيذ التفجيرات داخل أحياء الزهراء ووادي الذهب وغيرها، وذلك نظراً لتكررها، واصفين الجهات المختصة بالمتواطئة، تجاه ما وصفوهم بـ “الإرهابيين”، بحسب وصفهم.

يذكر أن 40 قتيلاً وأكثر من 130 جريحاً، سقطوا في حي الزهراء الخاضع لسيطرة قوات النظام في مدينة حمص، جراء انفجار #سيارة_مفخخة، أواخر شهر كانون الأول من العام الماضي، وتبنى تنظيم الدولة الإسلامية #داعش التفجير آنذاك.


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية