معارك وبراميل في ريف حماة.. و5 أسرى للنظام.. والمعارضة تقصف تجمعاته  

معارك وبراميل في ريف حماة.. و5 أسرى للنظام.. والمعارضة تقصف تجمعاته  

هاني خليفة – حماة

أسرت فصائل المعارضة، فجر اليوم، خمسة عناصر من قوات النظام على جبهات ريف #حماة الشمالي، إثر تسلل نفذته الأولى باتجاه مواقع النظام.

وقال الناشط الإعلامي أحمد النصر، في حديث لموقع الحل السوري، إن “مقاتلين من جند الأقصى تسللوا إلى مواقع متقدمة لقوات النظام جنوب بلدة #اللطامنة، ما أدى لأسر خمسة عناصر والاستحواذ على سياة بيك أب،  ثم عادوا دون إصابات”، حسب قوله.

وأضاف المصدر أن “معارك كر وفر بين الطرفين مستمرة لليوم الرابع على التوالي، في محاولة من الطرفين للسيطرة على المنطقة”، على حد تعبيره.

في الأثناء؛ استهدف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، اليوم قرية تل واسط (الخاضعة لسيطرة المعارضة في منطقة #سهل_الغاب بريف #حماة الغربي)، في حين استهدفت مدفعية قوات النظام المتمركزة في معسكر جورين العسكري بلدة الزيارة وقريتي تل واسط والقرقور، واقتصرت جميع الأضرار على المادية فقط، بحسب المصدر ذاته.

وفي سياق متصل؛ استهدف عناصر جيش النصر (التابع للجيش السوري الحر)، بقذائف الهاون تجمعات قوات النظام في معسكر بريديج بريف حماة الغربي، ما أدى لسقوط عدد غير معروف من القتلى والجرحى، حيث سمعت سيارات الإسعاف المتوافد إلى مكان الاستهداف.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.