بغداد 31°C
دمشق 23°C
الأربعاء 16 يونيو 2021
أجنحة الشام للطيران تسيّر ثلاث رحلات أسبوعية إلى طهران - الحل نت

أجنحة الشام للطيران تسيّر ثلاث رحلات أسبوعية إلى طهران


أعلنت شركة أجنحة الشام للطيران عن تسيير ثلاث رحلات أسبوعياً من #دمشق إلى #طهران ابتداء من الثالث من نيسان القادم.

وقال المدير التجاري في الشركة نزار سليمان، لوكالة أنباء سانا إن الشركة اتفقت مع شركة #ماهان الايرانية لفتح خطوط من طهران إلى الشرق الأقصى “دلهي وسنغافورة وكوالالمبور” لنقل الركاب السوريين وبأسعار متوازنة ومقبولة للمواطن السوري.

وأضاف سليمان “نتمنى أن يقدم افتتاح خط دمشق طهران خدمة جديدة للمغتربين السوريين في ايران ومد جسور التواصل بينهم وبين وطنهم الأم”.

ولفت سليمان إلى أن هذا الخط هو استكمال لشبكة خطوط سابقة قامت الشركة بافتتاحها من بينها دمشق الكويت ودمشق #مسقط ودمشق #الخرطوم، معتبراً في الوقت ذاته أن الشركة “حققت سمعة طيبة عبر أسعارها المدروسة وخدماتها المتميزة بدءاً من مكاتب قطع التذاكر وانتهاء بالمحطة الهدف”.

من جهته، مدير تطوير الأعمال في شركة أجنحة الشام للطيران، أسامة ساطع قال “إن افتتاح الخط الجوي بين دمشق وطهران في بداية الشهر القادم هو من ضمن خطة التطوير والتوسع التي تنتهجها الشركة دورياً بغية الوصول وتغطية جميع النقاط والمحطات التي يوجد فيها سوريون”.

تجدر الإشارة إلى أن أجنحة الشام للطيران تسير رحلاتها إلى كل من #بغداد وبيروت والكويت والدوحة واسطنبول والخرطوم، إضافة إلى رحلاتها الداخلية إلى #القامشلي.


التعليقات