وافقت المؤسسة العامة للطيران المدني “مبدئياً” على الترخيص لشركة إيبلا للطيران، وفق ما كشف عنه مدير تأمين سلامة الطيران في المؤسسة بشار أحمد، لموقع سينسيريا.

وقال أحمد إنّ المؤسسة تقوم حالياً بدراسة طلبات 13 شركة ترغب بإحداث شركات للطيران المدني، وأنها رخصت سابقاً لشركتين وهما “أجنحة الشام وفلاي داماس”، منوهاً بمساهمة شركات الطيران الخاصة في تخفيف العبء على المسافرين والمغتربين السوريين.

بدوره المدير التجاري في شركة أجنحة #الشام نزار سليمان قال في تصريح “أن الشركة تعمل كناقل وطني من خلال تأمين الخدمات المميزة للمسافرين على خطوط الشركة داخل وخارج سوريا إضافة الى نقل البضائع من وإلى سوريا منوها بمساهمة الشركة في دعم الصادرات #السورية”.

وتسير الشركة رحلاتها إلى #مسقط يومي الاثنين والخميس وإلى #الخرطوم يومي الأحد والجمعة وإلى #الكويت أيام الأحد والأربعاء والجمعة وإلى #العراق الاثنين والخميس من كل أسبوع.

وأوضح أنها بصدد تسيير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى طهران ابتداءً من الثالث من نيسان القادم.

من جهته، مدير شركة فلاي داماس سامر الدهني، أكد أن الشركة ستدخل طائرة جديدة للخدمة اعتباراً من بداية الشهر القادم (نيسان) إضافة إلى الطائرة التي تملكها حالياً والتي تقل المسافرين إلى الكويت والقاهرة ولبنان والعراق وداخلياً الى #القامشلي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.