بغداد 17°C
دمشق 13°C
الأربعاء 14 أبريل 2021
الحسكة: 6 جرحى بانفجار عبوة ناسفة في مطعم بالدرباسية - الحل نت

الحسكة: 6 جرحى بانفجار عبوة ناسفة في مطعم بالدرباسية


جوان علي – القامشلي

انفجرت عبوة ناسفة، ظهر اليوم، في أحد المطاعم بمدينة #الدرباسية ( 8 كلم شمال #الحسكة) ما أسفر عن جرح ستة أشخاص، ووقوع أضرار مادية في الموقع.

وبحسب مصدر إعلامي من أسايش الدرباسية، أفاد الحل السوري أن “التفجير وقع في مطعم أبو سوار، بالسوق المركزي للمدينة عند الساعة الواحدة ظهراً، وأسفر عن جرح 6 مدنيين، نقل أربعة منهم إلى القامشلي”.

المصدر أكد أن “عبوة ناسفة بدائية الصنع كانت موضوعة في حقيبة، انفجرت في المطعم، ما خلف أضراراً كبيرة فيه”، متهما تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) بـ “الوقوف وراء التفجير، الذي لا تزال التحقيقات حوله جارية من قبل الأسايش لمعرفة المنفذين”.

وأضاف المصدر بأن “الأسايش وخلال الـ 24 ساعة القادمة سوف تصدر توضيحاً، حول آخر التطورات والنتائج التي توصلت اليها التحقيقات”، حيث لاتزال حالة من الاستنفار الأمني تسود المدينة ومحيطها”.

يذكر أن عبوة ناسفة موضوعة في علبة، كانت قد انفجرت في 27 أذار الماضي في شارع الكنائس وسط مدينة سري كانيه (راس العين)، ما أدى لوفاة امرأة وجرح 3 مدنيين، كما أدى انفجار عبوة مماثلة مساء الـ 21 من أذار لمقتل عنصرين من مكافحة الإرهاب التابعة للإدارة الذاتية في مدينة تربسبيه (القحطانية).


التعليقات