قال صلاح رمضان رئيس اتحاد #كرة_القدم التابع للنظام أن جوزيه ‫#‏مورينيو‬ مدرب ‫#‏ريال_مدريد‬ السابق هو أحد المدربين الذين يتم التواصل معهم حالياً لتدريب #المنتخب السوري بالفترة القادمة .

وأشار رمضان في حديث على وسائل إعلام معروفة بموالاتها لـ #النظام إلى أنه تم إرسال رسالة لمورينو باللغة البرتغالية “للإجابة على طلبنا حيث أبلغنا الوسيط موافقته المبدئية، وأيضاً أرسلنا رسالة إلى أكثر من مدرب منهم البرازيلي فيرا والبلجيكي باتريك مدرب شباب بلجيكا والعربي عدنان حمد”.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس خطاباً موجهاً إلى اتحاد الكرة السوري إلى المدرب البرتغالي مورينو للتعاقد معه لتدريب المنتخب للتأهل لتصفيات كأس العالم.

ولفت رمضان إلى أن #الاتحاد سيحاول تأمين متطلبات #مورينيو بحال موافقته، وهو مستعد لتأمين مبلغ قد يصل إلى الخمسين ألف دولار شهرياً، وقد جاء الطلب انطلاقاً من حق المنتخب السوري بالتأهل إلى كأس العالم وتوفير كل الإمكانيات، مشيراً إلى أن الاتحاد حصل على منحة قدرها 2 مليون دولار من “الفيفا” لتجهيز المنتخب وقد يرتفع المبلغ ليصل لنحو 5 ملايين دولار.

ويعتبر مورينيو من أغلى المدربين أجراً بالعالم بعد أن قدم فريق مانشستر يونايتد عرضاً للبرتغالي مورينيو بقيمة 85 مليون #دولار لمدة ثلاثة أعوام، أي مايعادل 2.36 ميلون دولار شهرياً.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.