وافقت #حكومة_النظام ولجنة إعادة الإعمار على تمويل أربعة #مشاريع صناعية تابعة لوزارة الصناعة، وذلك ضمن الخطة #الإسعافية المقررة للعام الحالي.

 

وبحسب وكالة “سانا” للأنباء، شمل المشروع الأول الموافقة على طلب #وزارة_الصناعة إدراج موضوع إعادة تأهيل إنتاج البريفورم المستخدم في إنتاج عبوات تعبئة #المياه ضمن الخطة الإسعافية للوزارة، علماً بأن المبلغ اللازم لإنجاز المشروع يقدر بمليار #ليرة، أما المشروع الثاني فهو موافقة اللجنة أيضاً على انفاق مبلغ 29.5 مليون ليرة لتنفيذ أعمال إصلاح وصيانة مولدتين ديزل نوع دوسان تابعتين لشركة #الشرق للألبسة الداخلية.

كما وافقت حكومة النظام على تخصيص، مبلغ 53.5 مليون ليرة من مخصصات الخطة الاسعافية للمؤسسة العامة للاسمنت ومواد #البناء لعام 2015 ، وإضافتها إلى  اعتمادات المؤسسة النسيجية #الشركة_العامة_للمغازل والمناسج بـ #دمشق وذلك للقيام بنقل التغذية الكهربائية للشركة المذكورة.

والمشروع الرابع تمت الموافقة عليه من قبل اللجنة وذلك بتخفيض مبلغ 25 مليون ليرة من مخصصات الخطة الإسعافية لمؤسسة الإسمنت ومبلغ 100 مليون #ليرة من مخصصات الخطة الإسعافية للمؤسسة العامة للأقطان، وإضافتهما إلى اعتمادات المؤسسة العامة للصناعات النسيجية ، الشركة العامة للخيوط القطنية في #اللاذقية، وذلك لصيانة وإصلاح المبردات الموجودة في الشركة التي تعطلت نتيجة الأعمال الميكانيكية فيها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.